منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



إسناد ترفيق 620 فداناً فى بنى سويف لـ “المقاولون العرب” و”العالمية”


أبوالقاسم: 150 مليون جنيه تكلفة المشروع وتسليم الموقع للشركات الشهر الجارى
تأجيل طرح 4 مشروعات على المستثمرين نهاية العام الجارى لتأخر المرافق

فازت شركتا المقاولون العرب والعالمية للأعمال والمشروعات بمناقصة ترفيق مساحة 620 فدانا مخصصة للأنشطة الاستثمارية فى محافظة بنى سويف بتكلفة 150 مليون جنيه.
قال المهندس محمود أبوالقاسم مدير مديرية الإسكان بالمحافظة إنها خصصت المساحة ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالى الجارى وسوف تسلم المواقع للشركات الفائزة الشهر الجارى، بالإضافة إلى سداد 25% من إجمالى التكلفة للشركتين خلال شهرين من بدء أعمال التنفيذ.
أوضح أبو القاسم أن 24 شركة مقاولات تنافست على المناقصة منها شركة حسن علام والشركة الهندسية والقاهرة العامة ومجموعة الدولية للإنشاءات وتشمل الأعمال تنفيذ أعمال بنية تحيتة وصرف صحى ومياه شرب للمناطق البعيدة وأعمال الكهرباء ورصف طرق.
أشار أبو القاسم إلى أن المحافظة أجلت طرح 4 مشروعات استثمارية «سكنى – تجارى – خدمى» على المستثمرين نهاية العام الجارى لتأخر أعمال المرافق وكان مقرراً طرحها عبر الشباك الواحد بالتنسيق مع وزارة الاستثمار يونيو الماضى وأنذرت المحافظة الشركات المنفذة سرعة الانتهاء من أعمال المرافق خلال العام الجارى.
أوضح مدير الإسكان أن المساحة التى ترفقها الشركات 60 فداناً موزعة على المحافظة ومقسمة إلى 13 قطعة بمساحات مختلفة تتراوح بين 4600 و9500 متر مربع حسب التخصيص.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/08/879256