منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




وزير النقل ينذر الشركات المتقاعسة عن تنفيذ أعمال نظافة وصيانة الطريق الدائرى


التقى الدكتور جلال سعيد وزير النقل قيادات الهيئة العامة للطرق والكبارى لمتابعة الموقف التنفيذى لصيانة ونظافة الطريق الدائرى.
وأكد الوزير فى بداية الاجتماع على ارتكاز استراتيجية الوزارة فى قطاع الطرق والكبارى على إصلاح وصيانة شبكة الطرق والكبارى القديمة بالتوازى مع انشاء المشروعات القومية الجديدة.

واستعرض الوزير مع قيادات هيئة الطرق والكبارى الموقف الحالى لعقود نظافة الطريق الدائرى وفق ما وجه به فى الاجتماع السابق من ضرورة دفع مزيد من الشركات والمعدات ومجموعات العمل الخاصة بنظافة الطريق الدائرى.

وأشاد الوزير بتقدم مستوى النظافة على الطريق الدائرى فى عدد من القطاعات مثل قطاع (المريوطية / المنصورية).

وكلف رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى بتوجيه إنذار أخير للشركات المتقاعسة فى نظافة بعض القطاعات الاخرى بالطريق وسحب الاعمال من هذه الشركات فى حالة عدم الالتزام بأعمال النظافة المطلوبة وكذلك التنسيق مع محافظتى الجيزة والقليوبية فى شأن المخالفات أسفل الدائرى فى المناطق التابعة للمحافظتين.
من جانب اخر، شدد الوزير على ضرورة الاهتمام بأعمال التخطيط السطحى وترميم واستكمال الحواجز الخرسانية وتدعيم اللوحات الإرشادية على الطريق الذى يعتبر أهم المحاور المرورية فى القاهرة الكبرى.
وأشار إلى إجراء أعمال صيانة وإصلاح ورفع كفاءة عدد من الطرق القائمة ومنها طرق (القاهرة – الاسكندرية الزراعى وبنها – المنصورة والسنبلاوين – الزقازيق وكفر الشيخ – دسوق ودائرى المنصورة وازدواج سوهاج – قنا).

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/09/879656