منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سيتى إيست” تفوز بـ17 فداناً مقابل 42.5 مليون جنيه فى “الإسماعيلية”


«عبدالمنعم»: خطة لتحصيل 100 مليون جنيه وتوفيق أوضاع 12 شركة متعثرة
فازت شركة «سيتى إيست» للمشروعات السياحية والتنمية العمرانية فى المزايدة على 17 فداناً مخصصة للغرض «سكنى – تجارى» بمنطقة أبوخليفة، مقابل 42.5 مليون جنيه بمحافظة الإسماعيلية.
قالت المهندسة دعاء عبدالمنعم، مدير مديرية الإسكان بالإسماعيلية، إن المزايدة تعد أول طروحات المحافظة عبر الشباك الواحد، بالتعاون مع وزارة الاستثمار، وعرضت 3 قطع بمساحات 17 و40 و45 فداناً، لكن عروض الشركات تقدمت للقطعة الأولى.
أوضحت «عبدالمنعم»، أن الشركة تنافست مع 10 شركات عقارية منها «أبراج الإسماعيلية» للاستثمار العقارى والمعمار الحديث للتطوير وإدارة المشروعات وشركتا «موجة» للمقاولات والاستثمار العقارى والغد للاستثمار والتجارة.
أضافت أن الشركة سوف تسدد 25% من إجمالى قيمة المساحة للمحافظة خلال 3 أشهر على أن تستكمل باقى الأقساط خلال مدة تتراوح بين 3 و5 سنوات وفق التسهيلات التى منحتها المحافظة.
ذكرت أن المحافظة أرسلت بياناً إلى وزارة الاستثمار تضم 6 قطع أراض لطرحها على المستثمرين عبر الشباك الواحد بمساحات تتراوح ما بين 1.5 و4.5 فدان مخصصة للأغراض تجارى وترفيهى وخدمى.
أشارت إلى أن المحافظة تستهدف تحصيل 100 مليون جنيه من تسوية مديونيات 12 شركة تطوير عقارى بمشروعات استثمارية بالمحافظة العام الجارى.
أضافت أن المحافظة شكلت لجنة تضم الإدارة العقارية وإدارة المساحة والإدارة الهندسية لإعداد تقارير بموقف المشروعات التى تنفذها الشركات وحصر المديونيات على شركات الاستثمار والتطوير العقارى داخل نطاق الإسماعيلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/09/879848