منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مجلس الوزراء” يرخص لوزير البترول ابرام 5 اتفاقيات بترولية جديدة


وافق مجلس الوزراء على الترخيص لطارق الملا وزير البترول فى إبرام 5 اتفاقيات جديدة بين الشركة القابضة للغازات «إيجاس» والشركات الأجنبية للبحث والتنقيب عن الزيت والغاز.
تضمن القرار الترخيص لوزير البترول فى التعاقد مع «إيجاس» وشركة بى بى اكسبلوريشن (دلتا) ليمتد، للبحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما فى منطقة شمال الطابية البحرية بالبحر المتوسط.
والتعاقد مع شركة ايوك برودكشن بى. فى. وشركة بى بى اكسبلوريشن (دلتا) ليمتد، وشركة توتال إى أند بى إيجيبت بلوك 7 بى، فى البحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما فى منطقة شمال الحماد البحرية بالبحر المتوسط.
وإبرام عقد للبحث والتنقيب عن الزيت والغاز بين الشركة القابضة للغازات وبى بى اكسبلوريشن (دلتا) ليمتد، وايوك برودكشن بى. فى. وذلك للعمل فى منطقة شمال رأس العش البحرية بالبحر المتوسط.
وتضمن قرار مجلس الوزراء الترخيص للملا بالتعاقد مع شركة ترايدنت للبترول، للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله فى منطقة تنمية شرق عش الملاحة البحرية (منطقة مجاويش البحرية) بخليج السويس.
والتعاقد مع بى بى اكسبلوريشن (دلتا) ليمتد، وشركة ايوك برودكشن بى.فى. للبحث عن الغاز والزيت الخام واستغلالهما فى منطقة شمال شرق حابى البحرية بالبحر المتوسط.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/08/10/880501