منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




750 مليون جنيه مبيعات مستهدفة لـ”النيل” للمجمعات الاستهلاكية العام المالى الجارى


حققت شركة النيل للمجمعات، إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية، مبيعات بقيمة 670 مليون جنيه، خلال العام المالى الماضى، مقابل 500 مليون العام المالى السابق له.
وقال سامى محمود على، مدير قطاع الفروع بالشركة، إن «النيل» تستهدف زيادة مبيعاتها إلى 750 مليون جنيه خلال العام المالى الحالى، بزيادة 80 مليوناً عن العام الماضى.
وأضاف على أن الشركة تسعى لتطوير 35 فرعاً خلال العام المالى الحالى، وتحديث 35 قسماً مخصصاً لعرض السلع المختلفة ببعض الفروع، باستثمارات 15 مليون جنيه، لضمان تقديم افضل مستوى من الخدمة للمستهلك.
وأوضح أن خطة تطوير المجمعات الاستهلاكية تتضمن تطوير المخازن التابعة للشركة، وزيادة أسطول النقل من 158 سيارة إلى 166 سيارة قبل نهاية العام.
وأشار الى أن المجمعات الاستهلاكية تهدف الى خدمة الطبقة المتوسطة، من خلال تقديم تخفيضات وعروض على السلع، بجانب التخفيضات التى تقدمها بالتعاون مع وزارة التموين والتى تشمل عدداً كبيراً من السلع الأساسية كالسكر والزيت والأرز واللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة.
ولفت الى اعتزام وزارة التموين والتجارة الداخلية طرح 70 ألف رأس ماشية، و30 ألف خروف، بالمجمعات الاستهلاكية، قبل عيد الأضحى، ومن المقرر أن تباع بسعر 60 جنيهاً للكيلو بالنسبة للحوم الماشية.
ونفى «على» اتجاه الشركة القابضة للسلع الغذائية، رفع أسعار أى من السلع الأساسية داخل المجمعات، قائلاً: «سعر السكر بـ 5 جنيهات للكيلو لما يتغير، وكذللك الأرز يباع بسعر 4.5 جنيه».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/15/881779