منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




3 شركات بينها “الاهرام للطباعة” تعين مراقب حسابات جديد عوضاً عن “عنانى”


قررت 3 شركات مقيدة بالبورصة تتمثل في كلاً من “الصعيد للتنمية والإنتاج الزراعى” و”الفنار للمقاولات” و”الأهرام للطباعة والتغليف”، تعيين مراقب حسابات جديد لمراجعة القوائم المالية بدلا من مكتب المحاسب “عبد الله عنانى”، المشطوب من سجلات الرقابة المالية مؤخرا.

ولفتت الشركات إن القوائم المالية تم إصدارها من مجالس إدارات الشركات، وسوف تقوم بتعيين مراقب حسابات لمراجعتها في ضوء قرار مجلس إدارة الهيئة رقم 95 لسنة 2016 والخاص بشطب مراقب الحسابات عبدالله أحمد عبدالرحمن عناني، والمقيد تحت رقم 90 من سجل مراقبي الحسابات لدي الهيئة .

قررت الهيئة اليوم مد مهلة تقديم القوائم المالية للشركات التى عين المحاسب عبد الله عنانى مراقبا لها إلى يوم 25 سبتمبر القادم.

وقامت الهيئة فى 20 يونيو الماضى بشطب المحاسب المذكور اعلاه من سجلات مراقبى الحسابات بالهيئة، وأرجعت الهيئة ذلك الشطب إلى مخالفات قام بها المكتب المشار إليه، لمعايير المراجعة المصرية والقصور فى أعمال الجودة لدى أداء اعمال مراقبة الحسابات على شركات يتولى مراجعتها.

ومنذ شهرين وافقت ادارات شركات الأهرام للطباعة والتغليف، ومرسى مرسى علم للتنمية السياحية، وجولدن كوست للاستثمار السياحى، على عزل مكتب عنانى وشركاه من مهام مراقب حسابات الشركة خلال الفترة المقبلة، بعد تقصيره فى أداء مهامه فى الرقابة على القوائم المالية للشركات.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/16/883082