منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“INTEGRATED TECHNOLGY” للحلول التكنولوجية تتقدم لمناقصة توريد 250 ألف عداد ذكى لوزارة الكهرباء


تعتزم شركة «SYSTEMS INTEGRATED TECHNOLGY»، المتخصصة فى إتاحة حلول الأنظمة التكنولوجية، التقدم لمناقصة مشروع توريد 250 ألف عداد ذكى لصالح وزارة الكهرباء التى ستطرح 21 أغسطس المقبل.
كشف المهندس مقبل فياض، العضو المنتدب للشركة، أن «SYSTEMS INTEGRATED TECHNOLGY» ستتقدم للمشاركة فى مناقصة توريد 250 ألف عداد ذكى لوزارة الكهرباء 21 أغسطس المقبل.
وأضاف أن الشركة اشترت كراسة شروط «العدادت الذكية» فى وقت سابق بقيمة 5 آلاف دولار، منوها بأن المناقصة تأتى ضمن المشروعات التى تخطط الشركة للدخول فيها بجانب مشروعى مكينة مكاتب السجل التجارى التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ومشروع ميكنة مكاتب الشهر العقارى التابع لوزارة العدل.
وترى الحكومة، أن مشروع «العدادات الذكية» سيسهم فى مساعدة المستهلكين على تحسين إدارة استخدام الطاقة، ما يؤدى إلى خفض قيمة الفواتير الخاصة بالمواطنين مع إتاحة القدرة على السداد المقدم، وزيادة درجة دقة قراءة العدادات، وخفض الفترة الزمنية بين قراءة العداد، وإصدار الفواتير.
وأشار «فياض»، إلى أن شركته تضم تحالفاً من 8 شركات هى (راية، وآكت، وتلى تك، وseeو، DMS، وسيستيل، أتكوم، ومركز معلومات الإنتاج الحربي)، وتستهدف الدخول فى جميع المشروعات القومية خلال الفترة المقبلة.
وعن فرص التوسع خارجياً فى مشروعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قال «فياض»، إن من ضمن أولويات شركته التوجه لأسواق أفريقيا والخليج بمنتجاته المحلية، ولكن الأمر يتوقف على تنفيذ مشروعات مع الجهات الحكومية المصرية حتى تصبح قادرة على المنافسة مع الشركات العاملة فى هذه الأسواق.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/17/882653