منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“وفرها دوت كوم” يتوسع فى المنصورة وشرم


مجدى: نتيح 750 منتجاً.. ولدينا 12 وسيلة دفع إلكترونى
يعتزم موقع «وفرها دوت كوم» المتخصص فى التجارة الإلكترونية، التوسع فى تقديم خدماته فى المنصورة والدلتا بشكل عام، ومدينة شرم الشيخ بنهاية العام الحالى.
كما يعتزم طرح تطبيقه الإلكترونى بنهاية العام الحالى على أجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بنظامى «أندرويد» و« IOS»، إذ استطاع تغطية القاهرة الكبرى والجيزة بجانب الإسكندرية، وطرح 750 منتجاً مختلفاً.
قال طارق مجدى، الرئيس التنفيذى، إن الموقع بدأ نشاطه فى السوق المحلى منذ 5 سنوات تقريباً، مضيفاً أن نشاطه يعتمد على بيع كوبونات توفر خصومات وعروضاً للعملاء فى جميع المجالات منها السفر والسينما وحجز الفنادق وشراء المنتجات، وغيرها من الخدمات التى يحتاجها العميل دائما.
وأوضح أن «وفرها دوت كوم» يتيح 12 وسيلة مختلفة للدفع الإلكترونى، ومنها الدفع من خلال شركتى فورى وخدماتى، بالإضافة إلى «وان كارد» و«كاش يو»، كما يستطيع العميل الدفع فى مقر الشركة.
وأشار إلى أن الموقع يطرح خصومات تبدأ من 10 جنيهات، وقد تتجاوز 1000 جنيه على الخدمات المختلفة التى يقدمها، كما يستورد فى بعض الأحيان منتجات من خارج مصر، ثم يبيعها لعملائه بالسعر نفسه.
نفى مجدى، مواجهة «وفرها دوت كوم » أى منافسة فى السوق المحلي، إذ تركز جميع مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى على بيع المنتجات، فى حين يبيع «وفرها دوت كوم» كوبونات تتيح خصومات وعروضاً للعميل فى جميع المجالات التى يحتاجها فى حياته اليومية.
ولفت إلى أن الموقع يعمل بالقاهرة والجيزة، مستهدفاً تغطية الإسكندرية بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، كما يتطلع للتوسع فى المنصورة والدلتا بشكل عام، ومدينتى شرم الشيخ والغردقة بنهاية العام الحالى.
ويقدم «وفرها دوت كوم» نحو 750 منتجا مختلفا، مستهدفاً زيادتها وفقاً لطلبات العملاء.
وحول العائد المادي، قال مجدى إنه يتحقق من خلال حصول موقعه على نسبة من مبيعات الشركات العارضة.
وأعلن أن «وفرها دوت كوم» يعتزم تأسيس تطبيق خاص، لطرحه بنهاية العام الحالى عبر أجهزة الهواتف الذكية التى تعمل بنظام «أندرويد»، بجانب «اى فون»، مضيفاً أن الطبيق سيسهل عملية الشراء والبيع على العملاء، وسيحدد الأماكن التى تتم فيها العروض والخصومات.
أضاف مجدي، أن مواقع التجارة الالكترونية تتجه الآن إلى استخدام تطبيقات الهواتف الذكية بجانب المواقع الالكترونية الخاصة بها، إذ بلغت نسبة التصفح والشراء «أون لاين» عبر الهواتف الذكية 50% تقريباً، مضيفاً أن شريحة كبيرة من مستخدمى الإنترنت يحملون هواتف ذكية.
وأشار إلى أن المستهلك بدأ يثق فى الشراء والدفع عبر الإنترنت، مضيفاً أن «وفرها دوت كوم» يسعى لكسب ثقة العميل، بكل الطرق.
وحال استلام العميل للخدمة أو المنتج غير مطابق للمعلن عنه عبر الموقع، يتم تعويضه ورد قيمة المنتج كاملة للعميل، وحال تكرار الشكوى من الشركة العارضة 3 مرات يتم حذفها من «السيستم» نهائياً حتى يحافظ «وفرها دوت كوم » على ثقة عملائه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/17/882730