منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“رسالة” تدرس ضم 5 أتوبيسات جديدة لأسطولها نهاية العام الحالى


تدرس جمعية رسالة للأعمال الخيرية زيادة أسطول النقل التابع لها قبل نهاية العام الحالى بعد استقرار سعر الدولار بواقع 5 أوتوبيسات.

وقال الدكتور شريف عبد العظيم رئيس مجلس إدارة الجمعية لـ«البورصة» إن الجمعية تمتلك 120 سيارة فى الوقت الحالى للنقل ولا تعد هذه السيارات كافية لأعمال الجمعية.

أوضح أن الجمعية تعتمد على النقل الذاتى لها بسبب ارتفاع أسعار النقل من خلال شركات الشحن الخارجية، مضيفا أن «رسالة» حاولت الاستعانة بشركات الشحن لكن الأخيرة لم توافق على خفض الأسعار لصالح الجمعية.

شدد على أن الجمعية ستزيد أسطولها بواقع 5 سيارات خلال الفترة المقبلة بعد ثبات أسعار الدولار، موضحا أن الزيادة الكبيرة فى الأسعار أدت إلى توقف الجمعية عن زيادة الأسطول.

تابع أن الجمعية تستعين بالأسطول فى التنقل بين المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية إلى جانب الذهاب لجمع التبرعات من المنازل من المتبرعين الراغبين فى إرسال مندوبين لمنازلهم.

وتعمل الجمعية فى حوالى 30 نشاطاً خيرياً لخدمة 3 ملايين مواطن عبر 200 ألف متطوع وتعتمد فى مواردها بشكل كامل على الافراد الذين تتراوح تبرعاتهم بين 10 و50 جنيهاً شهرياً، ويمثلون الطبقة المتوسطة وليست الثرية فى المجتمع، كما ان جميع المتبرعين من داخل مصر ولا توجد تمويلات خارجية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/22/885944