منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



منصة “Nozol” للعقارات تستهدف جذب 100 شركة عقارية كبرى بنهاية العام


الرئيس التنفيذى: نتيح الخدمات باشتراك شهرى يبدأ من 7 دولارات
البداية كانت فى أوائل 2014، عندنا حاول الصديقان أحمد عزت وأحمد فرحات، البحث عبر شبكة الإنترنت عن عقار لتأجيره ليكون مكان عملهما، ولكنهما لاحظا ندرة المعلومات المقدمة أو عدم دقتها، ما دفعهما لإطلاق منصتهما «Nozol»، المتخصصة فى إتاحة جميع البيانات عن مجال العقارات بمصر منذ شهرين، حيث استطاعت جذب نحو 13 عميلاً من الشركات العقارية الكبرى التى تسعى لترويج مشروعاتها وخدماتها على المنصة، وتستهدف المنصة جذب نحو 100 عميل بنهاية العام الجارى، كما يخطط القائمون على المشروع لجذب 5 ملايين جنيه استثمارات للشركة بحلول العام القادم، وذلك بعد أن نجحا فى الانضمام لحاضنة الإبداع «تيك».

قال أحمد عزت، إن الفكرة راودتهما أواخر عام 2014، عندما حاول البحث عبر الإنترنت عن عقار لتأجيره، ولكنه لاحظ ندرة المعلومات المتاحة، وعدم دقتها، مضيفاً أن العقارات فى السوق المحلى ينقصها الكثير من الشفافية والمعلومات الصحيحة، لذلك قرر وصديقه أحمد فرحات المدير التقني للشمروع , تطوير هذه الصناعة فى مصر والشرق الأوسط بشكل عام، وكانت البداية تأسيس منصة إلكترونية، حيث يتيح الموقع جميع البيانات الخاصة بالعقارات وأسعارها، بالإضافة إلى تجميع سماسرة العقارات فى مكان واحد منظم وسهل الاستخدام ومواكب لعصر التكنولوجيا الذى فرض ذاته على جميع القطاعات.
وأشار إلى أن «Nozol» تهدف إلى أن تكون الشريك الرئيسى للمحترفين العقاريين من الشركات والوسطاء، وأن تكون المصدر الرئيسى لكل من يبحث عن عقار.

ونوه بأن «Nozol» استطاعت جذب نحو 13 عميلاً رغم إطلاقها منذ شهرين فقط، مستهدفة جذب نحو 100 عميل بنهاية العام الحالى من الشركات العقارية الكبرى بالسوق المحلى.

ولفت إلى أن «Nozol» انضمت، أيضاً، لحاضنة الأعمال «تيك»، لتوفير مكان ثابت للموقع بالقرية الذكية، بالإضافة إلى دعمهما بـ120 ألف جنيه فى صور حزمة خدمات مختلفة كالأجهزة وخدمات الإنترنت، علاوة على الاستشارات القانونية والمالية، وربط الموقع بالمستثمرين والجهات الحكومية.

اشار إلي ان الشركة أطلقت الجزء الأول من المشروع وهو عبارة عن CRM عقاري وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط يعمل بتكنولوجيا ال saas،و يساعد البرنامج الشركات العقارية في تطوير نظم البيع والتسويق والتحصيل بسهولة ,موضحآ أن ” Nozol” توفر لعملائها اشتراك شهري , يبدأ من 7 دولار, وحتي 12دولار كمرحلة أولي وفقآ للخدمات المقدمة لكل شركة.
.
وأردف أن جميع الاستثمارات المالية التى تضخ بالشركة خلال الفترة الماضية تمويلات ذاتية، ويتطلع فريق العمل لجذب نحو 5 ملايين جنيه جديدة بحلول العام الجديد؛ حتى يتسنى لهما إطلاق الجزء الآخر من مشروعهما، وهو توفير دليل متكامل لسماسرة وشركات العقارات، بالإضافة إلى إمكانية بيع وتأجير العقارات عبر منصتهما، كما يستطيع المستخدم الحصول على تمويل عقارى من خلال التواصل مع البنك عبر «Nozol».

ووصف «عزت» المنافسة بين الشركات العاملة فى المجال بالقوية، لكن «Nozol» يتميز عن الأخرى بتوافر الخبرة فى مجالات العقارات، كما يهدف إلى توفير أكبر قدر من المعلومات عبر الموقع, والتأكد من بياناتها، كما أنه سيكون الدليل الأول للوسطاء العقاريين ، مضيفآ أن المستخدم يستطيع تقييم السمسار بشكل دوري وسهل، حيث يتم حذفه عند حصوله علي أقل من نجمتين .
وأضاف أن «Nozol» يقوم بتقسيم معلومات السماسرة والعقارات، وفقاً للأماكن الجغرافية بالجمهورية.
ويتطلع «عزت» للتوسع بالسوق العربى خلال العام القادم، لا سيما السعودية، وذلك بعد الانتهاء من تغطية السوق المحلى بشكل كامل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/08/24/886029