منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“Cairo Geographic” و “دليل إسكندرية” أشهر المواقع.. و”فيس بوك” ينافس


اتجه رواد الأعمال فى الآونة الأخيرة، إلى توفير حلول تساعد فى تنظيم عمليات التنزه و«الفسح»، إذ أنشأوا مواقع إلكترونية تهتم بهذا الغرض.
ولم يبتعد مستخدمو «فيس بوك» كثيراً عن هذا المجال، إذ دشنوا صفحات تهتم بطرح الاقتراحات للأماكن المناسبة للتنزه، كما منحت تلك الصفحات، متابعيها فرصة تقييم تلك الاماكن.
«البورصة» رصدت بعض هذه المواقع والصفحات وكان من أهمها:
موقع «Cairo Geographic»:
يهتم الموقع بتقديم جميع المعلومات عن الأماكن الأثرية بالقاهرة والإسكندرية والأقصر واسوان والنوبة، وغيرها من المناطق التى تزخر بالمواقع الأثرية والسياحية، ويشرح الموقع كيفية تنظيم الزيارة وأوقاتها، وتضم الصفحة الرسمية للموقع عبر «فيس بوك» أكثر من 13 ألف متابع.
موقع «دليل إسكندرية»:
«اكتشف أجمل الأماكن فى إسكندرية»
تحت هذا العنوان تم تأسيس موقع «دليل إسكندرية»، الذى يضم 7 اقسام مختلفة منها المطاعم والكافيهات، ومحال الملابس، والفنادق، ومستحضرات التجميل، والسينما، وغيرها.
تم تأسيس الموقع عام 2013. ولدى الصفحة الرسمية لـ«دليل اسكندرية» عبر «فيس بوك» ما يقرب من 8 آلاف متابع.
صفحة «أحلى أماكن الخروج فى مصر مع “99Travel”
تم تأسيسها على «فيس بوك»فى عام 2009، وهى تهتم باقتراح افضل الاماكن الترفيهية التى يمكن ان يذهب إليها متابعوها. كما يحجز فريق العمل الفنادق والرحلات من خلال رقم هاتف، او عبر إرسال رسالة قصيرة.،وتضم الصفحة أكثر من 42 الف متابع.
صفحة «أفضل أماكن الفسحة والخروج فى مصر»
تضم الصفحة مايقرب من 600 الف متابع لها، وتهتم بنشر أفضل الأماكن المناسبة للتنزه، كما تتيح الفرصة لمتابعيها لتقييم تلك الأماكن.
ويعلق أدمن الصفحة قائلاً: «الصفحة تقدم فرصة هائلة من خلال ترك مساحة جيدة لأعضائها لتبادل الاقتراحات المختلفة حول أفضل الأماكن، مرفقة بالأسعار لتحديد مدى ملاءمتها لإمكانياتك.
كما يمكنك مشاهدة الصور المختلفة الموجودة على الصفحة لرؤية الأماكن التى ترغب فى زيارتها»، وأضاف انه يستقبل ترشيحات واقتراحات اعضاء الصفحة، عبر الرسائل او عبر الهاتف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

اتفسح.. “أون لاين”

https://www.alborsanews.com/2016/08/24/886210