منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تموين الإسكندرية” تبدأ توزيع 13 ألف بطاقة تموينية جديدة


تسلمت مديرية التموين بالإسكندرية 13 ألف بطاقة تموينية جديدة طباعة مايو الماضي، ودعت المديرية المواطنين للدخول إلى موقع المحافظة للتأكد من طبع بطاقاتهم.
وقال مبارك عبدالرحمن، وكيل وزارة التموين بالإسكندرية، إن المديرية تسلمت بداية الأسبوع الجارى أكثر من 13 ألف بطاقة تموينية طباعة 31 مايو، وبدأت فى عمليات الفرز لتوزيعها على المكاتب التموينية بالمحافظة، تمهيداً لتسليمها إلى المواطنين.
وأضاف أنه تم توزيع أكثر من 7 آلاف بطاقة حتى الآن على المكاتب، مخاطباً المواطنين بضرورة التوجه إلى مكاتب التموين لاستلام بطاقاتهم ومراجعة موقع محافظة الإسكندرية للتأكد من إدراج أسمائهم والحصول على رقم البطاقة لسهولة الحصول عليها من المكتب.
وتابع أن المديرية تعمل على إنهاء جميع البطاقات المتأخرة، مشيراً إلى أنهم تسلموا أكثر من 5 آلاف طلب لإعادة طبع بطاقات بدل تالف أو فاقد، مؤكداً أن المديرية تضغط على الشركة لسرعة إنهائها وتسليمها للمواطنين.
وأوضح أن مديرية التموين بالإسكندرية تعرض جميع البطاقات التى وصلت إليها من خلال الموقع الرسمى لمحافظة الإسكندرية، وطالبت المواطنين ممن لهم بطاقات تموينية بمتابعة الموقع للتأكد من انتهاء بطاقاتهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/24/887380