منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




12 شركة مصرية ترافق السيسى فى زيارة الصين


«رجال الأعمال» تتلقى دعوة من بكين لحضور مؤتمر اقتصادى على هامش «قمة العشرين»
يستعد وفد تجارى مصرى، يضم 12 شركة، لمرافقة الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال زيارته للصين للمشاركة فى أعمال «قمة العشرين» الاقتصادية، مطلع الشهر المقبل.
وقال مصطفى إبراهيم، نائب رئيس لجنة العلاقات التجارية مع الصين بجمعية رجال الأعمال، إن الوفد سيشارك بالمؤتمر الاقتصادى العالمى المقام على هامش «قمة العشرين».
وأضاف إبراهيم لـ«البورصة»، إن جمعية رجال الأعمال المصريين تلقت دعوة رسمية من الحكومة الصينية، لحضور مؤتمر اقتصادى يعقد فى بكين، على مدار يومين، على هامش القمة.
وأجرى التليفزيون الصينى مقابلة مع المهندس على عيسى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، استعداداً لمشاركة مصر فى القمة الاقتصادية.
وقال البيان إن مصر تشارك فى أعمال القمة الاقتصادية بوفد يضم عدداً كبيراً من رجال الأعمال من بينهم المهندس عمرو علوبة، الأمين العام لجمعية رجال الأعمال المصريين.
وأوضح على عيسى، رئيس الجمعية، إن موافقة صندوق النقد الدولى على تمويل مصر بقيمة 12 مليار دولار يعكس ثقة الصندوق فى برنامج الحكومة للإصلاح الاقتصادى وإمكانية تنفيذه.
وأضاف أن موافقة الصندوق على القرض تعنى أن مصر قادرة على الوفاء بالتزاماتها فى سداد القرض، وأن برنامج الإصلاح الاقتصادى يستطيع معالجة التشوهات الاقتصادية على المدى البعيد.
وأشار إلى أنه رغم التحديات التى تواجهها مصر فى الوقت الراهن والتى تتمثل فى نقص العملة الأجنبية، إلا أن برنامج الحكومة وما تضمنه من إصلاحات قادر على سد عجز الموازنة العامة للدولة من خلال إصلاح منظومة الضرائب وتشجيع دخول الاقتصاد الموازى إلى منظومة الاقتصاد الرسمى وإعادة تشغيل المصانع لزيادة الإنتاج والتصدير، فضلاً عن جذب الاستثمار الأجنبى المباشر والاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/24/887417