منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“المنيا الجديدة” تسند أعمال مقاولات بقيمة 200 مليون جنيه منذ يونيو الماضى


القصرى: 40% من مشروعات المدينة ينفذها «تو آر» و«أسيوط» و«أبانوب»
أسند جهاز مدينة المنيا الجديدة أعمالاً لشركات مقاولات بقيمة 200 مليون جنيه منذ يونيو الماضي، تنفذ ضمن ميزانية المدينة للعام المالى الجارى البالغة 450 مليون جنيه.
قال المهندس محمد القصرى، رئيس جهاز المنيا الجديدة لـ «البورصة»، إن الأعمال وزعت تتضمن استكمال مرافق وحدات الإسكان الاجتماعى بالمدينة وأعمال تنسيق موقعها، بالإضافة إلى مرافق بمنطقة الامتداد، والمرحلتين الثانية والثالثة لوحدات الإسكان الاجتماعى بالمدينة.
أضاف أن شركة تو آر للمقاولات، وجمعيتى أسيوط، وأبانوب، تنفذ 40% من المشروعات السكنية بالمدينة.
وأوضح أن جهاز المدينة يعد دراسة لرفعها إلى هيئة المجتمعات العمرانية لطلب مخصصات إضافية بقيمة 400 مليون جنيه لتنفيذ كامل خطة العام المالى الجاري، واستكمال مشروعات مرافق لم تستكمل منذ عامين.
كما تشمل خطة العام المالى الجارى، توسيع الكتلة العمرانية للمدينة التى تصل مساحتها الكلية إلى 24.6 ألف فدان، منها 5.8 ألف كتلة عمرانية، موزعة بين مناطق سكنية وخدمية وصناعية وسياحية وترفيهية.
وأشار إلى أن مخصصات جهاز المدينة للعام المالى الجارى لا تكفى المشروعات المخطط تنفيذها وفقاً للخطة المحددة، وأن الجهاز يعد لطرح عدد من المبان الخدمية فى مناطق الإسكان الاجتماعى بالمدينة لخدمة الأفراد.
وتوقع «القصرى» البدء فى طرح المبان الخدمية الشهر المقبل، على أن تصل مدد التنفيذ 8 أشهر من تاريخ بدء الأعمال،.
وقال رئيس المدينة، إن جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة انتهى من تطوير 70% من طريقى مدخل المدينة السكنى والصناعى، كما قارب على الانتهاء من إنشاء بوابات لمدخل المدينة على الطرق الصحراوى بتكلفة 30 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/30/890228