منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




طرح 50 وحدة تجارية ومهنية بالمزاد فى “السادات” الشهر المقبل


يطرح جهاز مدينة السادات 50 وحدة للبيع فى مزاد علنى الشهر المقبل موزعة بين 25 محلاً تجارياً و25 وحدة مهنية مخصصة للعيادات والمكاتب الإدارية.
قال المهندس محمد عاشور، رئيس جهاز مدينة السادات لـ «البورصة»، إن المحال موزعة على 8 أحياء سكنية من الخامس حتى الثانى عشر.
أضاف أن مساحات المحال التجارية تتراوح بين 20 و70 متراً مربعاً، وتوقع ان تشهد إقبالاً كبيراً نظراً لوجود المئات من الطلبات لدى جهاز المدينة لتخصيص وحدات تجارية، أما بالنسبة للوحدات المهنية فتتراوح من 50 إلى 70 متراً للوحدة.
أوضح أن عملية الطرح هى الرابعة خلال العامين الماضيين لاسيما بعد انتهاء الجهاز من بيع 60 وحدة موزعة ما بين التجارى والمهني.

أشار إلى مراعاة توزيع المحال والوحدات على الأحياء التى تفتقر للخدمات وعلى رأسها منطقة ابنى بيتك.
أكد «عاشور» أنه تقرر طرح تنفيذ مشروعات بنية تحتية إضافية فى الأحياء السكنية فى المدينة ضمن مخطط العام المالى الجاري، وتشمل طرح شبكات مياه وصرف صحي، بالإضافة إلى أعمال تنسيق موقع للعديد من الأحياء.
وبلغت ميزانية «السادات» خلال العام المالى الجارى 1.1 مليار جنيه بزيادة 500 مليون جنيه عن العام الماضى والبالغة 600 مليون جنيه، وستوجه الزيادة لتنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعى بالمدينة، بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية للمشروع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/08/30/891509