منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مصر تنظم الأسبوع العالمى لريادة الأعمال.. نوفمبر المقبل


ينظم المجلس الشرق أوسطى لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة «مكسبي» للسنة الثامنة الأسبوع العالمى لريادة الأعمال خلال شهر نوفمبر المقبل.

قال المهندس أحمد عثمان، رئيس مجلس إدارة المجلس الشرق أوسطى لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة «مكسبى»، إن الأسبوع يتضمن عقد فعاليات وورش عمل تهدف إلى تشجيع فكر ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر بين الشباب، فضلاً عن عقد العديد من الندوات والبرامج التدريبية فى التمويل والتسويق لأفكار الشباب وتحويلها إلى مشروعات على أرض الواقع والعمل على نموها واستمرارها.

أوضح فى بيان اليوم، أن الهدف الرئيسى من تنظيم الأسبوع العالمى لريادة الأعمال هو توفير المناخ المناسب لرواد الأعمال، من خلال التواصل بين رواد الأعمال والشباب ومختلف قطاعات الدولة لخلق بيئة جاذبة للاستثمار.

أشار الى أنه سيتم خلال فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال إطلاق مسابقة «نواة» لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والتى يتم إطلاقها للمرة الثانية فى مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر خلال شهر نوفمبر المقبل.

أوضح أن المسابقة سيتم تنظيمها بالتعاون بين «مكسبى» ومنظمة العمل الدولية «ILO» وتهدف إلى دعم أفكار المشاريع المختلفة للمشاركين من الشباب، لافتا إلى «نواة» فرصة لأصحاب المشاريع لإظهار أفكار مشروعاتهم المختلفة والتى سيتم اختيارها بناءً على معايير الاستدامة والمشكلة الاجتماعية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/04/894994