منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جمعية أسيوط” تفوز بمناقصة لإنارة طريق الصعيد – البحر الأحمر


فازت جمعية أسيوط للمقاولات بمناقصة محدودة طرحها جهاز مدينة أسيوط الجديدة لإنارة 6.5 كيلو مترمربع بطريق الصعيد – البحر الأحمر بتكلفة 5 ملايين جنيه.
قال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة، إن مدة تنفيذ المشروع 6 أشهر من تاريخ بدء الأعمال، مشيراً إلى تركيب كشافات الليد الموفرة للطاقة.
وأضاف أن تكلفة مشروع ازدواج طريق الصعيد – البحر الأحمر، بطول 22 كيلومتراً من الطريق الصحراوى الشرقى أمام مدينة أسيوط الجديدة، حتى مدخل طريق الجيش أسيوط – القاهرة، تصل إلى 105 ملايين جنيه.
وأشار إلى أن الجهاز يستعد لطرح مناقصة أخرى لإنارة 15.5 كيلومتر متبقية من الطريق، ومن المنتظر أن يطرح جهاز المدينة مناقصات محدودة على الشركات بدلاً من العامة لسرعة البدء فى التنفيذ، نظراً لأهمية المشروع الذى سيساهم فى الحد من الحوادث على طريق الصحراوى أمام أسيوط الجديدة.
ولفت إلى تنفيذ مشروعات إنارة طريق الصعيد – البحر الأحمر عبر ميزانية العام المالى الجارى والبالغة 786.1 مليون جنيه، كما يوجه 50% منها لتنفيذ مشروعات البنية التحتية من مياه وكهرباء وصرف صحى.
وقال «عمران»، إن جهاز المدينة انتهى مؤخراً من إسناد أعمالاً لشركات مقاولات بقيمة 520 مليون جنيه منذ يونيو الماضى، على أن تنفذ ضمن ميزانية المدينة للعام المالى الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/06/895049