منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بدء التحضيرات النهائية للدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومنى مصر


تجري حالياً التحضيرات النهائية للدورة الحادية والعشرين لمؤتمر يورومنى مصر، والذي سيقام في القاهرة على مدار يومي 19-20 سبتمبر. وباعتباره من أكبر وأنجح الملتقيات التي تجمع رجال المال والاقتصاد، يُمثل مؤتمر يورومني هذا العام أهمية خاصة في هذا التوقيت الدقيق الذي تمر به مصر.

ويناقش المؤتمر من خلال مشاركة وزراء الحكومة المصرية في الحلقات النقاشية اتفاقية صندوق النقد الدولي، وتأثيرها على المستقبل المالي والاقتصادي لمصر ومدى تأثيرها على المواطن المصري البسيط. كما ستتطرق جلسات المؤتمر للحديث مع السادة الوزراء عن الإصلاحات، والاستقرار الاجتماعي، وأزمة العملة والسياسات النقدية، وتمويل عجز الميزان التجاري، وغيرها من القضايا الهامة.

 

ويشارك في المؤتمر هذا العام كل  من  عمرو الجارحي – وزير المالية،  سحر نصر- وزيرة التعاون الدولي ، طارق قابيل- وزير التجارة والصناعة، داليا خورشيد- وزيرة الاستثمار ، حازم بدران- الرئيس التنفيذي المشارك، CI Capital ، خالد الجبالي- رئيس قطاع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – ماستركارد، محمد خضير- الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية للاستثمار ، أنجوس داوني- رئيس خبراء الاقتصاد الكلي (مصر) – بنك التنمية الأفريقي

 

وقالت  فيكتوريا بين، مدير عام مؤتمرات يورومني الشرق الأوسط وأفريقيا  ان مؤتمر يورومني يمثل هذا العام أهمية خاصة في هذا التوقيت الهام الذي تمر به مصر، حيث يشارك في المؤتمر هذا العام مجموعة من أبرز الشخصيات في عالم المال والاقتصاد. ولدينا هذا العام الكثير من الأسئلة التي نأمل أن نجد لها إجابات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/06/895857