منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مطار القاهرة للسياحة” تزيد أسطولها بـ 7 سيارات بعد العيد


تتسلم شركة مطار القاهرة للسياحة 7 سيارات «هيونداى اتش وان» لضمها لأسطولها بتكلفة تتجاوز 7 ملاكيين جنيه بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.
وقال على الحلبى رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تطور أسطولها بشكل ربع سنوى حتى يمكنها تقديم الخدمات المرضية لعملائها، كما أنها تعمل على تجديد وتهيئة كامل الأسطول كل 3 سنوات ببيع السيارات القديمة واستبدالها بأخرى حديثة.
أوضح الحلبى فى تصريحات خاصة لـ«البورصة»، أن لديها 207 سيارات حتى الآن وتستهدف مضاعفة الأسطول خلال عامين، لضمان التوسع والاستحواذ على نسبة أكبر من سوق الليموزين محلياً.
لفت إلى أن شركته تستورد جميع أسطولها من الخارج، حيث إن السيارات المحلية المجمعة لا تكون بنفس جودة المنتجات المستوردة من حيث قدرتها على التحمل واستمرار العمل.
شدد على أن ارتفاع سعر صرف الدولار أدى إلى رفع الأسعار بنسبة 30% بحد أدنى، وهو ما أخر جلب السيارات خلال الفترة الماضية حيث إن شركته زادت من قيمة الاستثمارات المرصودة للسيارات الجديدة على أعقاب زيادة الأسعار.
وتمكنت الشركة من تحويل تصنيفها من فئة «ج» إلى فئة «أ» حتى تتمكن من تقديم جميع الخدمات للسياح سواء فى السياحة الوافدة أو الخارجة أو الداخلية.
كما تعاقدت الفترة الماضية مع شركة «أماديوس» للحصول على محرك بحث يساعد العملاء على حجز التذاكر والفنادق و«الليموزين» خارج مصر «أون لاين»، وتعد «اماديوس» من أكبر الشركات العالمية فى هذا المجال.
وأوضح أن شركته تعاقدت مع جميع شركات الطيران لبيع التذاكر الخاصة بها «أون» و«أوف لاين»، كما حصلت على الحق فى تقديم خدمات الحجز للقطارات فى أوروبا والخليج، وتتفاوض فى الوقت الحالى مع المواقع المنفذة لها لمنحها «اللينكات» الخاصة بالحجز «أون لاين»

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/11/897381