منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




مستثمرو الصعيد يجتمعون لمناقشة إنشاء اتحاد مطلع أكتوبر


يعقد مستثمرو الصعيد الاجتماع التأسيسى لإنشاء اتحاد خاص لجمعيات مستثمرى مدن الصعيد مطلع شهر أكتوبر المقبل.
وقال سطوحى مصطفى رئيس جمعية مستثمرى أسوان إن فكرة إنشاء الاتحاد قائمة ومطروحة بشكل قوى، ومن المقرر أن يتم عقد الاجتماع التأسيسى خلال أسابيع، على أن يعقب الاجتماع تحديد المحافظة التى سيتم من خلالها إشهار تأسيس الاتحاد، ليكون بها المقر الرئيسى له.
وأشار سطوحى إلى أن تنمية الصعيد المصرى ستكون الأولوية الأبرز للاتحاد، إذ سيعمل على دفع الاستثمارات بالصعيد نحو النمو من خلال التواصل مع المسئولين بالدولة ومحاولة حلحلة العقبات، التى تقف فى طريقهم.
وأضاف أن المسئولين فى مصر لديهم الرغبة فى إيجاد الحلول، إلا أن لديهم «نوعا من الكسل» تجاه العمل لحل مشكلات الاستثمار فى مصر عامة والصعيد خاصة.
وأكد سطوحى فى تصريحات سابقة أن مستثمرى الصعيد شديدو التحمس لإنشاء الاتحاد، إذ من المقرر أن يحدد اجتماع شهر أغسطس أولويات العمل وأعضاء مجلس الإدارة، فضلا عن أبرز المشكلات التى سيسعى اتحاد الصعيد لحلها.
وأضاف أن اتحاد مستثمرى الصعيد ليس بديلا عن الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، وأن دور الأول مكمل للثانى، وأكد أن أى كيانات تعمل فى سبيل تحقيق نفس الهدف ستعزز من موقف المستثمرين ولن تضعفه، مشددًا على عدم تراجع المستثمرين عن إنشاء الاتحاد.
وأجمع الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين خلال اجتماع مجلس الإدارة يوم الاثنين الماضى على رفض فكرة تأسيس اتحاد لجمعيات مستثمرى الصعيد، مؤكدين أن وجود أكثر من كيان للمستثمرين يضعف من قوة الاتحاد وتأثيره.
«اتحاد الصعيد يضم أعضاء من اتحاد المستثمرين ومن خارجه» كما أكد سطوحى، مشددًا على أن ما ذكره أعضاء الاتحاد ليس سوى وجهة نظر تحتمل الصواب والخطأ، وأن إنشاء الاتحاد بالصعيد سيعزز من الحلول لحل مشكلات مستثمرى الصعيد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/17/898508