منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“البحيرة” تُنهى توسعات محطة مياه كفر الدوار بتكلفة 180 مليون جنيه ديسمبر المقبل


تستعد محافظة البحيرة للانتهاء من الأعمال التوسعية بمحطة مياه كفر الدوار شهر ديسمبر المُقبل، بتكلفة إجمالية 180 مليون جنيه.
قال مسئول بالمحافظة، لـ«البورصة»: إنه من المقرر رفع طاقة المحطة إلى 43 ألف متر مكعب يومياً، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال المدنية للمحطة، ومن المقرر أن تعمل التوسعات عل حل مشكلة ضعف المياه التى عانى منها سكان أطراف ريف كفر الدوار، متوقعاً بأن يتم الانتهاء من الأعمال شهر ديسمبر المُقبل، إذا لم تكن هناك حاجة لمد فترة التسليم.
وأضاف أنه تم الانتهاء من محطة مياه بدر على مساحة 13 فدانا، وبطاقة تصميمة تبلغ 800 كيلو فى الثانية، وتنفيذ المرحلة الأولى من توسعات محطة مياه شرب أبوحمص، بتكلفة 260 مليون جنيه، فضلاً عن الانتهاء من محطة مياه العباسى بمركز الدلنجات بطاقة 60 ألف متر مكعب يومياً بتكلفة 300 مليون جنيه.
وأشار المسئول إلى أن المحافظة عملت على تغذية 44 قرية بمياه الشرف بمركزى حوش عيسى والدلنجات بتكلفة إجمالية تُقدر بـ350 مليون جنيه.
وانتهت محافظة البحيرة من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2015/2016 بعدد من مراكز ومدن المحافظة، ومنها مشروعات خاصة برصف الطرق، وإنشاء وتدوير وحدات إطفاء، وشراء جرارات ومقطورات نظافة، ومصنع لتدوير القمامة بمركز حوش عيسى، بالإضافة إلى شراء سيارات نقل قلاب، وتغطية ترع.
وبلغت قيمة الخطة الاستثمارية نحو 203.5 مليون جنيه، وتم تخصيص اعتمادات مالية حكومية للخطة بقيمة 194.4 مليون جنيه، بالإضافة إلى توفير اعتمادات ذاتية تقدر بـ9.1 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/20/900055