منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




المصرية للتأمين التكافلى ممتلكات تخطط لاستثمارات مباشرة بقيمة 150 مليون جنيه


تخطط الشركة المصرية للتأمين التكافلى لاستثمار 150 مليون جنيه فى المشروعات المباشرة خلال الفترة المقبلة من إجمالى المحفظة الاستثمارية الخاصة بالشركة التى تقدر بنحو 400 مليون جنيه حالياً.
وقال السيد بيومى مدير عام الاستثمارات بالشركة لـ«البورصة»، على هامش فعاليات مؤتمر اليورومنى، إن الشركة تدرس حاليا استثمار نحو 70 مليون جنيه بمشروع شركة أسود الكربون «تحت التأسيس»، وإحدى شركات إنتاج البلاستيك القائمة حاليا والتى تسعى لمزيد من التوسعات بالسوق المصرى.
أضاف أن الخطة الاستثمارية للشركة تسعى للاستفادة من برنامج الطروحات الحكومية لكبرى الشركات فى البورصة والتى تصل لنحو 12 شركة بعدد من القطاعات الحيوية فى مقدمتها البترول والبنوك.

أشار إلى أن الشركة تسعى للوصول بحجم استثماراتها لنحو 20% من اجمالى محفظة الشركة وفقاً للضوابط التى يحددها القانون 10 لسنة 1981، فيما تمثل أدوات الدين العام حالياً نحو 79% من إجمالى المحفظة نظراً لانخفاض درجة المخاطرة مع تحقيق معدل ربح معقول.

لفت بيومى إلى أن المصرية للتأمين التكافلى ممتلكات تتصدر شركات التأمين الأعلى تحقيقا للعائد والذى يقدر بنحو 15%، وقال إن الشركة تسعى للوصول بحجم محفظة أقساطها الى 360 مليون جنيه بنهاية العام المالى الحالى مقابل 303 ملايين محققة نهاية يونيو من العام المالى الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/20/900165