منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




راشد: إطلاق حملة ترويجية للسياحة المصرية فى فرنسا


قال يحيى راشد، وزير السياحة، إن السياحة الفرنسية مهمة لمصر وخاصة الثقافية. واقتربت الوزارة من إطلاق الحملة الترويجية الجديدة لمصر فى السوق الفرنسى.
وأوضح الوزير، خلال لقائه مع فيليب فوليه، عضو البرلمان الفرنسى، رئيس جمعية أصدقاء مصر – فرنسا بالبرلمان الفرنسى، أن العلاقات المصرية الفرنسية عميقة، ويجب بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين.
ووجه الوزير الدعوة لـ«فوليه» لزيارة مصر، والوقوف على مجريات الأمور الحقيقية التى تعكس بالفعل مدى أمن وأمان المقاصد السياحية المصرية.
وتطرق اللقاء إلى جهود جمعية الصداقة الفرنسية المصرية فى البرلمان من أجل الدفع بالحركة السياحية من فرنسا إلى مصر، ومساعيها لدى الخارجية الفرنسية لتعديل نصائح وإرشادات السفر إلى مصر إيجابياً.
وعقد الوزير اجتماعاً مع باتريس باولى، رئيس مركز الأزمات والدعم بالخارجية الفرنسية، بحضور إيهاب بدوى، سفير مصر فى فرنسا، وذلك فى إطار الجهود الهادفة لتعديل بيان نصائح وإرشادات السفر إلى مصر، وإظهار الصورة الحقيقية لمجريات الأمور فى مصر.
وعقد الوزير لقاءً صحفياً مع ممثلى الصحف والمجلات الجماهيرية، وأكد أهمية إظهار حقيقة الأحداث، وكذلك الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى، وأهمية العمل على تحسينها من أجل استعادة حركة السياحة، مشدداً على أهمية الإعلام الدولى فى تشكيل الصورة الذهنية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السياحة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/22/901444