منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






النقل الدولي يبدأ رحلة إلي أوروبا للتسويق للمشاريع اللوجيستية في مصر


 

قال المهندس مدحت القاضي  رئيس شعبة خدمات النقل الدولي التابعة للغرفة التجارية بالاسكندرية أن وفدا من أعضاء الشعبة يبدأ السبت المقبل زيارة إلي بعض الدول الأوروبية للإستفادة من تجارب تلك الدول في المشاريع اللوجستية و التجارة عبر الحدود.

أضاف أن الزيارة تبدأ بزيارة ميناء كوبر بسلوفينيا والسكك الحديدية وخلالهايلتقي مع أعضاء غرفة الملاحة و شركات النقل الدولي و اللوجسيتيات.

و تلقي الوفد دعوة من السفير المصري السفير يوسف مكاوي ثم يتوجة وفد الشعبة لزيارة النمسا من خلال زيارة محطة جراز اللوجسيتية و محطة الحاويات و ميناء فيينا البري ويعقب ذلك لقاء مع منظمة وكلاء الشحن النمساوية.

ويتوجة بعد ذلك وفد الشعبة الي براتسلافا بسلوفاكيا لزيارة الميناء النهري بالدانوب  و لقاء كبري شركات اللوجستية و المحطاب العاملة في نقل وتوزيع البضائع و تنتهي رحلة الشعبة بزيارة الي دولة المجر و زيارة اهم المحطات العاملة و الشركات اللوجيستية و تلفت الشعبة دعوة من السفير محمود عاصم المغربي.

أضاف القاضي أن الرحلة تمثل العديد من الجهات العاملة في القطاع و هم الاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة ملاحة بالاسكندرية وجمعية رجال الأعمال إسكندرية و المجلس التصديري للحاصلات.

وتهدف لزيارة لتنمية وتبادل العلاقات الثنائية بين مصر والبلاد التي سيتم زيارتها ولا سيما التسويق للمشاريع المنتظرة في منطقة محور قناة السويس و توضيح دور مصر المحوري في إستقرار منطقة الشرق الاوسط من خلال إقامة مشاريع مشتركة في مجالات النقل البحري و اللوجستيات.

 

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2016/09/22/901553