منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




5 شركات إماراتية تفاوض “شرق الدلتا للنقل” لتشغيل أتوبيسات على خطوطها


مصدر: التعاقد مع الشركات على تشغيل 150 أتوبيساً بحد أقصى مقابل 35% من العائد

 

تتفاوض 5 شركات سياحة إماراتية مع شركة شرق الدلتا للنقل والسياحة ـ إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى ـ على تشغيل اتوبيسات على خطوط الثانية داخل مصر.

وقال مصدر بالشركة لـ«البورصة»، إن شرق الدلتا للنقل والسياحة ستوقع عقداً مع إحدى الشركات الإماراتية خلال الأسابيع المقبلة، والمفاوضات قاربت على الانتهاء.

وأضاف المصدر، أن عقداً سيبرم مع بعض الشركات المتقدمة لتشغيل اتوبيساتها على خطوط الشركة خلال شهر، وتوقع ان تسفر المفاوضات عن حصول شرق الدلتا على عائد يتراوح بين 30 و35% من الإيرادات مقابل السماح بالتشغيل على خطوط الشركة.

وأشار إلى أن المفاوضات تسير فى اتجاه تحمل الشركات الإماراتية توفير الاتوبيسات بسائقيها فضلاً عن نفقات الصيانة الدورية لتلك الأتوبيسات.

وأفاد بأن الطاقة التشغيلية لشرق الدلتا تستوعب الشراكة على تشغيل نحو 150 أتوبيساً جديداً مع الشركاء الإماراتيين بخلاف أسطول الشركة الذى سيقارب 675 اتوبيساً بنهاية العام المالى الجارى.

وتسعى شرق الدلتا للنقل والسياحة إلى الوصول بأسطول أتوبيسات نقل الركاب لنحو 767 أتوبيساً بنهاية العام المالى يتم تشغيلها على خطوط نقل الركاب بين المحافظات والتى تعمل من خلال 14 فرعاً و20 مركز تشغيل.

وكشف إبراهيم سلامة، عضو المكتب الفنى لرئيس مجلس إدارة الشركة، عن نقل شرق الدلتا للنقل والسياحة 5 آلاف حاج فلسطينى خلال الموسم الجاري.

وقال سلامة فى تصريحات سابقة لـ«البورصة»، إن شرق الدلتا للنقل والسياحة ستنقل الحجاج خلال رحلتى الذهاب والإياب بين معبر رفح البرى ومطار القاهرة.

وأضاف أن التكلفة الإجمالية لنقل الحجاج الفلسطينيين وبالإضافة إلى باقى خدمات برنامج السياحة الدينية المقدم من الشركة والذى يشمل تكلفة الإقامة بالمملكة السعودية والتنقلات داخلها يناهز 1.8 مليون جنيه شاملة.

وأشار إلى أن الشركة نقلت خلال العام المالى الماضى نحو 5 ملايين راكب بين المحافظات خلال العام المالى 2015-2016، مستهدفة زيادة عدد الركاب بنحو 25% خلال العام الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/24/902065