منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“بلتون”: 26.9 مليون دولار متوسط القيمة العادلة لشركة “اربخ” الأمريكية


وافق مجلس إدارة شركة “بلتون المالية القابضة”، على اعتماد دراسة القيمة العادلة المعدة من المستشار المالي المستقل لشركة Auerbach Grayson and Company LLC وكذلك تقرير مراقب الحسابات الخاص بتلك الدراسة بهدف الاستحواذ على نسبة حتى 60% من أسهم شركة Auerbach Grayson لتداول الأوراق المالية بنيويورك.

وأظهرت الدراسة أن متوسط القيمة العادلة لحقوق مساهمي شركة Auerbach Grayson بنهاية ديسمبر 2015 تبلغ 26.9 مليون دولار.

كما وافق المجلس على الاستثمار، عن طريق مباشر أو عن طريق إحدى الشركات التابعة، في شركة Auerbach Grayson مبلغ وقدره 24 مليون دولار امريكي وذلك بالاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة الأمريكية مما سينتج عنه تملك بلتون المالية القابضة وأيا من شركاتها التابعة نسبة 60% من رأس مال Auerbach Grayson.

كانت  بلتون المالية القابضة قد اتفقت على الاستحواذ على 51% من شركة Auerbach Grayson الأمريكية والمتخصصة فى تنفيذ خدمات الوساطة فى الأوراق المالية وتقديم الأبحاث المالية على مستوى العالم فى أكثر من 120 دولة تشمل الأسواق الواعدة، الناشئة والمتقدمة للصناديق والمؤسسات الاستثمارية الكبار فى الولايات المتحدة، ويقع المقر الرئيسى لها فى نيويورك قبل أكثر من 3 أشهر.

وقال دكتور سامح الترجمان، رئيس مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة، إن الاتفاقية ستوسع من نشاط بلتون وتقديم منتجاتها المالية فى الولايات المتحدة بالإضافة الى اتاحة فرص التوسع فى الأسواق الواعدة والناشئة.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/25/902505