منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“القاهرة للمقاولات” تنتهى من 456 وحدة للإسكان الاجتماعى بـ”طيبة الجديدة”


انتهت شركة القاهرة العامة للمقاولات، التابعة للقابضة للتشييد، من تنفيذ 19 عمارة للإسكان الاجتماعى بإجمالى 456 وحدة بمدينة طيبة الجديدة، بتكلفة 57 مليون جنيه.
قال المهندس أشرف فتحي، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة لـ«البورصة»، إن الشركة انتهت من تنفيذ حصتها فى وحدات المرحلة الثانية فى المدينة بإجمالى 288 عمارة، تضم 6912 وحدة يتولى تنفيذها 14 شركة مقاولات بتكلفة إجمالية 900 مليون جنيه.
وأضاف أن مدة تنفيذ المشروع 18 شهراً من تاريخ بدء الأعمال، مشيراً إلى سداد كامل مستحقات الشركات على مدار مدة تنفيذ المشروع، نافياً وجود متأخرات مالية للشركات.
وأكد «فتحى» الانتهاء من إعداد مخطط للمدينة خلال السنوات الخمس المقبلة؛ لتوفير مساحات كبيرة من الأراضى، لتنفيذ عدد آخر من وحدات الإسكان الاجتماعى بالمدينة.
وأضاف أن جهاز المدينة يحصر عدداً من قطع الأراضى، تمهيداً لطرح أعمال ترفيقها على المقاولين لضمها للمساحات المخصصة لإنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي، كما تجرى «طيبة الجديدة» إعداد دراسات لطرح مشروعات مياه وصرف صحى لخدمة عمارات الإسكان الاجتماعى المدرج تنفيذها فى خطة المدينة خلال السنوات المقبلة.
وأوضح أن شركتى المقاولون العرب وأطلس للمقاولات فازتا، مؤخراً، بأعمال ترفيق 1100 فدان بمنطقة الامتداد شمال وغرب المدينة، وستتولى الأولى أعمال ترفيق 620 فداناً بمنطقة الامتداد، و«أطلس» ترفيق 480 فداناً.
وأوضح أن تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعى يدخل ضمن ميزانيات جهاز المدينة التى تصل فى العام المالى الجارى إلى 689.7 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/09/27/902625