منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



غدا.. بدء عرض استحواذ “الوحدة” على “عتاقة” بـ 11 جينه للسهم


قررت ادارة البورصة المصرية بدء تنفيذ عرض استحواذ شركة الوحدة للتنمية الصناعية على 100% من أسهم شركة مصر الوطنية للصلب عتاقة بسعر 11 جنيه للسهم، ولمدة عشرين يوم عمل.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد إصدرت قرار عدم ممانعة الهيئة العامة للرقابة المالية المقدم من شركة الوحدة للتنمية الصناعية بخصوص الرغبة في شراء 30 مليون سهم تمثل نسبة 100% من أسهم رأس مال شركة مصر الوطنية للصلب-عتاقة.

وأوضحت البورصة المصرية أن فترة سريان العرض عشرين يوم عمل تبدأ من يوم الاربعاء الموافق 28 سبتمبر 2016، وحتى نهاية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 27 أكتوبر 2016.

ويتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال الخمسة أيام عمل التالية لانتهاء فترة سريان العرض .

وقالت البورصة أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع و الشراء الخاصة بهذا العرض في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة المشار اليها على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) و كذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة .

وشددت على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة يوم الخميس الموافق 27/أكتوبر/2016 على أن تقوم هذه الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد .

ونبهت على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد التداول المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: عتاقة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/09/27/903736