منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“برشلونة” الإسبانى يروج للسياحة العلاجية فى مصر


وقعت شركة برايم فارما المتخصصة فى تسويق الدواء المصرى بالخارج، اتفاقية تعاون مشترك مع نادى برشلونة الإسبانى، للترويج لبرنامج السياحة العلاجية «Tour n Cure بوضع العلامة التجارية للبرنامج المصرى على التذكرة الذهبية للنادى لحضور كل مبارياته فى الدورى الإسبانى للموسم الحالى 2017-2016.
ويعد برنامج Tour n Cure هو الأول من نوعه فى مصر الهادف للترويج للسياحة العلاجية فى مصر وأحد أهم إنجازات شركة برايم فارما.
وقال بيان صادر عن شركة «برايم»: إن التعاقد الجديد يعد تتويجا لمجهود الفريق المصرى القائم على تسويق البرنامج للمرضى الإسبان بشكل خاص ودول أوروبا بشكل عام، إضافة إلى انضمام نجم كرة القدم البرازيلى دانى ألفيس كسفير للحملة بشكل رسمى منذ مايو الماضى.
ويعتبر هذا الإنجاز سبقا مصريا يحدث لأول مرة بأن يتم وضع إحدى العلامات التجارية المصرية على واحدة من أهم تذاكر مباريات الدورى الإسبانى ولأحد أعرق الأندية فى العالم نادى برشلونة.
ويعد برنامج Tour n Cure الذى توفره شركة برايم فارما بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية عبارة عن خطة علاجية سياحية متكاملة تشمل إجراء الفحوصات الطبية وتناول الجرعات المحددة التى يحتاجها المريض فى أرقى وأحدث المؤسسات الصحية فى مصر، إضافة إلى توفير برامج سياحية من شأنها تأهيل المرضى نفسيا لتلقى العلاج بطرق جديدة ومساعدتهم على تخطى التحديات الصحية، التى يواجهونها مع فيروس سى، ويتم الشفاء نهائيا منه عقب تناول الجرعات لمدة 3 أشهر فقط.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

KJBTdQJu 1469696691 470 222345 depositphotos 112187674 m2015
علاج مؤلم للجرح الأوروبى

https://www.alborsanews.com/2016/10/02/905871