منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الأخشاب” يستعين بالمصمم الإيطالى “كابلينى” لإقامة معرض فرينكس فبراير المقبل


يستعين المجلس التصديرى للأثاث وغرفة صناعة الأخشاب ومنتجات الأثاث، بالمهندس الإيطالى «كابيلينى» لتصميم معرض فيرنكس وطرق عرض الأثاث فى دورته المقبلة، المقرر إقامتها فى الفترة من 2 إلى 5 فبراير المقبل، كما تنظم مسابقة «Egypt Design industr» للشباب وعرض التصميمات الفائزة فى المعرض.
وقال أحمد حلمي، رئيس الغرفة، إن الدورة الجديدة لمعرض فيرنكس تشهد الاستعانة لأول مرة بمصمم إيطالى لتشجيع المصممين، كما تبحث الغرفة حاليا مع الجامعات والمدارس لعرض أفكار الشباب لاكتشاف جيل يمتلك القدرة على التفكير والتطوير.
قال إن المعرض فى دورته الماضية شهد عرضا لتصميمات شباب الجامعة الألمانية، إلا أن الدورة الجديدة ستشهد توسعا فى الجامعات والمدارس وعرض التصميمات.
وقال محمود فؤاد، مدير الغرفة، إن المسابقة انطلقت فى 8 سبتمبر وآخر معاد للتقديم 20 أكتوبر، بعدها تبدأ تصفية المتقدمين والإعلان عن الفائزين فى 31 أكتوبر، ومن المقرر تنفيذ التصميمات وتحويلها لمنتجات 10 يناير المقبل، والبدء فى بناء الاستاندات بالجناح الخاص بهم فى أرض المعارض يوم 31 من نفس الشهر، على أن تقام فعاليات المعرض فى 2 فبراير المقبل، مشيرا إلى أن لجنة تقييم التصميمات المقدمة ستضم المصمم الإيطالى «كابيليني».
وأضاف أن شروط المسابقة ألا تتعدى سن المتقدم 35 سنة، وألا يكون مالكا أو شريكا فى إحدى شركات الأثاث، وأن يقدم أصل التصميمات وليس الصورة، وأن يكون التصميم قابلا للتنفيذ والتصنيع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/03/905715