منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“جيزي” الجزائرية تطلق خدمات اتصالات الجيل الرابع “4 جي”


قالت كل من شركة فيمبلكوم ليمتد ناسداك VIP، وشركة جلوبال تليكوم القابضة جي تي اتش، إن شركتهم التابعة “جيزي” الجزائرية سوف تطلق خدمات 4 جي/ أل تي اي، لمقابلة رغبات العملاء المستمرة في خدمات المحمول الرقمية فائقة السرعة.

وأضافا أن هذا الإصدار يعكس إلتزام فيمبلكوم المستمر بتقديم منتجات وخدمات جديدة لعملائها وهم يتصفحون العالم الرقمي، انطلاقًا من رغبتها في ت حويل كل عملياتها الدولية إلى لاعبون رقميون رائدين، وقد أطلقت فيمبلكوم خدماتن 4 جي في 9 من أسواقها الأربعة عشر بما فيهم أرمينيا، وجورجيا، وإيطاليا، وكازاخستان، وكرجيستان، وباكستان، وروسيا طاجيكستان وأزباكستان.

وأوضحا أن جيزي سوف تقدم أكبر تغطية في جميع أنحاء البلاد وأسعر الخدمات الرقمية النقالة، مما يتيح للعملاء الأفراد والشركات لإجراء مكالمات الفيديو عالية الجودة على هذه الخطوة، وتحميل الأفلام عالية الجودة وعلى الفور الوصول إلى شبكة الإنترنت أثناء التنقل.

وقال توم جوتيهار، الرئيس التنفيذي لجيزي : “إن طرح الـ 4 جي من جيزي ليس فقط تطور إنما هو يتمثل ثورة للجزائر وسوف تغير الطريقة التي نتعامل بها مع عملائنا من خلال العالم الرقمي، ويسرنا أن نقدم هذه الخدمة المبتكرة في الجزائر، مما يتيح الوصول إلى شبكة عالية السرعة ذات مستوى عالمي لعدد متزايد من الناس في جميع أنحاء البلاد.

ومن المتوقع أن يدعم اصدار 4 جي ، الاقتصاد الجزائري والابتكار المتقدم والانتاجية والتكلفة المثالية مما يعكس تجارب الشبكات فائقة الجودة في بلاد مثل المملكة المتحدة البريطانية والولايات المتحدة الامريكية والسويد واليابان وايطاليا وفرنسا والمانيا وجنوب أفريقيا.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الجيل الرابع

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/04/906784