منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“العربية للتصنيع” تنشئ خط إنتاج لأتوبيسات النقل ديسمبر المقبل


«عبدالصادق»: 8% نمواً مستهدفاً لمبيعات «قادر» نهاية العام المالى الجارى


تعتزم الهيئة العربية للتصنيع إنشاء خط إنتاج جديد لتصنيع أتوبيسات النقل العام بالتعاون مع إحدى الشركات الصينية قبل نهاية ديسمبر المقبل.

وقال المهندس عبد الصادق عبدالرحيم، رئيس مجلس إدارة مصنع قادر التابع للهيئة العربية للتصنيع فى تصريحات لـ«البورصة»، إن المصنع يستهدف نمواً يتراوح بين 5 و8% فى مبيعاته للعام المالى الجارى مقابل مبيعات قيمتها 100 مليون دولار بنهاية العام المالى الماضى.

ذكر أن الهيئة تقدمت بمشروع تصنيع أتوبيسات نقل عام داخل إلى النقل وهيئة النقل منذ عدة أسابيع، وتتعاون مع العديد من شركات القطاع الخاص بالسوق المحلى.

أوضح أن «قادر» للصناعات المتطورة يتعاون مع مصنع سيماف التابع للهيئة العربية للتصنيع أيضاً لتنفيذ تصميم عربات قطار محلية بنسبة 100% درجة تانية، بطاقة إنتاجية تقرب من 20 عربة شهرياً لصالح هيئة النقل.

أشار إلى أن مصنعه بدأ أولى مراحل تصميم الصوب الزراعية التى يحتاجها مشروع 1.5 مليون فدان بالتعاون مع شركتين، إحداهما هولندية والأخرى إسبانية.

لفت إلى أنه من المقرر تنفيذ نموذجين من الصوب الزراعية على 4 أفدنة كمرحلة تجريبية مع هذه الشركات لمعرفة أى منهما ستكون الأفضل لمشروع 1.5 مليون فدان وفقاً لخصائص وطبيعة التربة، والتى تتمكن من توفير المياه، وسيتم الانتهاء من النموذجين قبل نهاية العام الجارى.

أشار إلى توريد ما يقرب من 517 صوبة زراعية لقرية الأمل الذى افتتحه الرئيس عبد السيسى منذ عدة أشهر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsaanews.com/2016/10/04/906869