“أسطى” لتوفير السيارات تطرح تخفيضات بنسبة 20 % على الرحلات لمدة 3 أشهر


اعلنت شركة أسطى المتخصصة فى توفير السيارات عبر التطبيقات الذكية طرح تخيضات بنسبة 20% عن كل الرحلات لمدة 3 أشهر استجابة لمبادرة “الشعب يامر” والتى اطلقها الاعلامى عمرو اديب خلال برنامج كل يوم على قناة “اون تى فى”.

وقالت الشركة فى بيان لها انها تسعى لخلق الآلاف من فرص العمل شهريا، بالاضافة الى المساهمة فى تخفيف الأعباء المرورية والتلوث البيئي.

وذكرت انها تعمل على توفير سيارات حديثة ومكيفة للإنتقال بكل راحة وسهولة وآمان وبأقل إسعار في مصر، مع الالتزام الكامل بضرورة أن تكون التعريفة الخاصة بشركة أسطى تعريفة واضحة ومحددة وثابتة طوال الوقت، ورفض تطبيق سياسة أسعار الذروة وإستغلال حاجة المستخدمين .

واوضحت أنه في خلال الفترة الماضية تأثر الوضع الإقتصادي بسبب أزمة الدولار، والذي أدى ليس فقط لزيادة أسعار كل شيء بشكل كبير، بل أيضا فتح الباب للكثير من التجار الجشعين لإستغلال حاجة المواطنين، مما دفع الإعلامي الكبير عمرو أديب من خلال برنامجه “كل يوم” إلى الدعوة لمبادرة “الشعب_يأمر” والتي تشجع الشركات المصرية أن تقدم خصم ٢٠٪ على منتجاتها وخدماتها لمدة ٣ أشهر.
اضافت : قررنا أن نكون من أوائل الشركات المصرية المنضمة لهذه المبادرة ومنح جميع عملائنا٢٠٪ خصماً علي جميع الرحلات لمدة ٣ أشهر، آملين أن نكون سببا، ولو بسيطاً، في تخفيف الأعباء الإقتصادية عن عملائنا الكرام، لأننا نعلم أهمية الخدمات التي نقدمها لعملائنا ومدى إحتياجهم لها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

سوق السيارات بلا قطع غيار
أبرز تطبيقات بيع السيارات

https://www.alborsanews.com/2016/10/04/907063