منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




آدم حسن: توزيع فائض النشاط على العملاء يقلل تكلفة الطلب على التأمين


قال آدم أحمد حسن المدير العام لشركة البركة للتأمين السودانية، إن التزام شركات التأمين المباشر فى الأسواق العربية والافريقية لمبادئ نشاط التكافل الشرعية والاقتصادية يساعدها فى الانتقال من الاسواق التقليدية الى الأسواق العالمية.
أضاف حسن، خلال كلمته بالجلسة الثانية للمؤتمر التاسع للاتحاد العالمى لشركات التكافل بعنوان «دور إعادة التأمين فى ترشيد معايير الملاءة المالية لقطاع التأمين التكافلى»، أن توزيع فائض النشاط التأمينى على حملة الوثائق يعد أحد الاسباب العام لخفض تكلفة الطلب على التأمين فى تلك الاسواق وجذب المزيد من العملاء والمستفيدين من خدمات الشركات.
واشار الى أهمية دور اعادة التكافل فى صناعة التأمين التكافلى رغم لجوء العديد من شركات التأمين المباشرة الى اعادة عملياتها لدى الأسواق التقليدية.
ونوه عن ضرورة دعم شركات إعادة التامين التكافلى عبر توفير البيئة التشريعية والمالية التى تمكنها من توفير الحماية لشركات التأمين المتعاقدة معها إلى جانب الاتفاق على نماذج محددة لمعاملات شركات لإعادة التأمين وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية.
فى سياق متصل دعى المدير العام لشركة البركة السودانية، شركات التكافلى لطرح منتجات مبتكرة ومتنوعة تتفق مع طبيعة التأمين التكافلى وتلبى حاجة الشعوب لتلك النوعية من المنتجات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/13/910441