منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“حمزة” متحدث إعلامى لـ”الكهرباء” 26 أكتوبر.. ومطالبات بتعيين “اليمانى” مستشاراً للوزير


يتسلم الدكتور أيمن حمزة مهام منصبة كمتحدث إعلامى لوزارة الكهرباء خلفاً للدكتور محمد اليمانى يوم 26 أكتوبر الجارى.

وقالت مصادر بوزارة الكهرباء لـ«البورصة»، إن الدكتور أيمن حمزة سينهى إجراءات نقله من شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء إلى ديوان عام الوزارة فى العباسية خلال أيام، ولن يباشر مهام منصبه إلا بعد انتهاء المدة القانونية للدكتور محمد اليمانى لبلوغه سن التقاعد.

وأضافت المصادر، أن الدكتور أيمن حمزة يسعى لاستكمال الجهود الكبيرة التى حققها الدكتور محمد اليمانى فى التواصل مع جميع وسائل الإعلام، والتنسيق الدائم مع جميع شركات الإنتاج والتوزيع لتوفير المعلومات الصحيحة دائماً.

أوضحت المصادر، أن الدكتور أيمن حمزة أفضل من يشغل منصب المتحدث الإعلامى خلفاً للدكتور محمد اليمانى، لاسيما وأن منصب المتحدث الإعلامى لوزارة الكهرباء يحتاج لشخصية متزنة فى تصريحاتها وتتواصل دائماً مع جميع وسائل الإعلام، وهو الدور الذى كان يمارسه الدكتور محمد اليمانى بالتواصل الدائم مع جميع الوسائل المكتوبة والمسموعة والمرئية على مدار الساعة.

وطالب عدد من قيادات الوزارة بتعيين الدكتور محمد اليمانى كمستشار إعلامى لوزير الكهرباء، نظراً لخبرته الكبيرة فى إدارة الملف الإعلامى لقطاع الكهرباء طوال الفترة الماضية والتى شهدت أحداثاً كثيرة، ومنها فترات انقطاع التيار وإعادة هيكلة أسعار الكهرباء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الكهرباء

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/13/910586