منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“العربى الأفريقى” يطلق صندوق استثمار “جارد” بآلية حماية رأس المال


عبدالله: رأسمال الصندوق المبدئى يتراوح بين 50 و100 مليون جنيه

طرح البنك العربى الافريقى الدولى صندوق استثمار حماية رأس المال «جارد» ذا العائد التراكمى للاكتتاب العام.
ويقوم الصندوق على توزيع استثماراته على أدوات الدخل الثابت والنقدى، بالإضافة الى الاستثمار فى الأسهم المسجلة بالبورصة المصرية بنسبة قد تصل حدها الأقصى الى 25%.
واضاف البنك فى بيان له انه يتم الاكتتاب فى الصندوق من خلال فروع البنك المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية والحد الأدنى للشراء 100 وثيقة بسعر 10 جنيهات للوثيقة الواحدة، كما يتم شراء الوثائق شهرياً فى آخر يوم عمل فى الشهر والاسترداد فى اخر يوم عمل من الشهر.
ويعتبر الصندوق الوعاء الاستثمارى الأمثل للأفراد والشركات والبنوك وشركات التأمين وصناديق الاستثمار وصناديق المعاشات. وستقوم شركة العربى الافريقى لإدارة الاستثمارات AAIM، احدى شركات البنك بإدارة الصندوق.
وقال حسن عبد الله، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، رأسمال الصندوق المبدئى يتراوح بين 50 و100 مليون جنيه، ويستهدف البنك زيادة حجمه بمعدلات جيدة خلال العام الأول من الاكتتاب.
واشار الى ان صندوق «جارد» إضافة جديدة للأوعية الاستثمارية المتاحة من المجموعة المالية للبنك، فهو يتماشى مع المتغيرات الاقتصادية السريعة لتحقيق نمو فى الاموال المستثمرة مع حماية رأس المال.
واوضح عبد الله ان للصندوق العديد من الخصائص المتميزة الاخرى منها اتباع سياسة استثمارية تهدف الى حماية راس المال المستثمر فى الصندوق بشرط عدم الاسترداد قبل عام من الاكتتاب، ويعتبر «جارد» وعاء ادخاريا مناسبا لتنويع الاستثمار وهو متاح للمستثمرين من المصريين والأجانب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/15/910754