منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




ورشة عمل بـ”أفريكا رى” حول البرنامج المتقدم فى إعادة التأمين بمشاركة هيئات الرقابة فى مصر والسودان


تعقد الشركة الشركة الأفريقية لإعادة التأمين «أفريكا رى»، فى الفترة من 16 حتى 18 من الشهر الجارى، ورشة عمل حول البرنامج المتقدم فى الإعادة بمشاركة معظم الشركات المتخصصة فى مصر والسودان وليبيا وتونس والكويت واليمن، إلى جانب بعض العاملين بهيئات الرقابة فى مصر والسودان.
وقال عمر جودة، المدير الإقليمى لـ«أفريكا رى» لـ«البورصة»، إن البرنامج يغطى بشكل مكثف صناعة إعادة التأمين من حيث أنواعها وطرق الإعادة، بالإضافة إلى الإطار النظرى العام للعديد من الحالات العملية التى تساعد على تعميق المعرفة ومواجهة المشكلات اليومية التى قد تطرأ أثناء المزاولة.
وأشار إلى أن البرنامج يأتى ضمن خطة «أفريكا رى» لتقديم المساندة الفنية لشركات التأمين فى إعداد المنتجات الجديدة والتعريف بنظم التسعير والاكتتاب المعمول بها فى الشركات العالمية.
وذكر أن الشركة نظمت بالقاهرة، مؤخراً، عدة برامج تدريبية فى تأمينات الحياة، والحسابات الفنية لإعادة التأمين، إضافة إلى بعض دورات متخصصة فى التأمينات الهندسية ومعاينات الأخطار فى الخرطوم، علاوة على البرنامج التدريبى المتخصص فى تأمينات الحياة.
ولفت إلى «أفريكا رى» تنظم 30 دورة وبرنامجاً تدريبياً سنوياً فى جميع التخصصات باللغتين الإنجليزية والفرنسية لصقل مهارات العاملين فى شركات التأمين على مستوى القارة الأفريقية، مضيفاً أن التدريب يعد أحد الأعمدة الرئيسية لنهضة القطاع فى أفريقيا.
تأسست «أفريكا رى» عام 1876، وتتوزع ملكيتها بواقع 34% لـ41 دولة أعضاء بالاتحاد الأفريقى، و33% لـ111 شركة تأمين وإعادة أفريقية، و8% لبنك التنمية الأفريقى، إضافة إلى 25% لشركات دولية منها أكسا الفرنسية للتأمين وإعادة التأمين، وفير فاكس الكندية وIRB لإعادة التأمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/17/910885