منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





Main telecom تتعاقد مع هيئة مياه الشرب لإتاحة حلول الكول سنتر وإدارة علاقات العملاء


عبدالسلام: تغطية 27 فرعاً قبل نهاية العام الجارى

تعاقدت شركة main telecom المتخصصة فى توفير حلول تكنولوجية لمراكز الاتصالات الـ«call center»؛ مع الهيئة القومية للمياه الشرب والصرف الصحى لإتاحة حلول الكول سنتر وتصميم وتنفيذ نظم إدارة علاقات العملاء لأكثر من 27 فرعا؛ وسوف يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع قبل نهاية العام الجارى.
قال المهندس هشام عبدالسلام، المدير العام للشركة؛ إن شركته تعاقدت مع الهيئة القومية للمياه الشرب والصرف الصحى لإتاحة حلول الكول سنتر ولتدشين مركز اتصالات وتصميم وتنفيذ نظم إدارة علاقات العملاء crm.
أشار إلى أن المشروع يتضمن تقديم خدمات تصميم شبكات وتنفيذ تطبيقات مراكز الاتصالات ونظام تسجيل المكالمات ونظم ميكنة إدارة العمليات «wfm»؛ منوها إلى أن سوف يتم الانتهاء من تنفيذ المشروع قبل نهاية العام الجارى.
أكد أن شركته تمتلك مهندسين للدعم الفنى متخصصين فى حل المشكلات التى تواجه معظم السنترالات، وتنظم دورات تدريبية لموظفيها بشكل مستمر على أحدث التكنولوجيات بمجال الكول سنتر لمواكبة التطورات العالمية فى هذا المجال.
لفت عبدالسلام إلى أهمية تطبيقات تسجيل وتحليل المكالمات التى تخدم العديد من القطاعات، خاصة المجالات الأكثر حساسية.

وأوضح أن الشركة تركز على 3 قطاعات رئيسية الحكومية والعقارية والمالية، يليها السيارات والتأمين الصحى، منوها إلى أن الشركة نفذت ما يقرب من 20 مشروعا بالسوقين المحلى والخليجى خلال العام الجارى.
وأشار إلى أن مدة المشروع تتراوح بين 3 و4 أشهر حسب نوعية المنتجات وأجهزة الهاردوير التى يطلبها العميل، لافتا إلى أن«main telecom» تأثرت من ارتفاع سعر الدولار بزيادة أسعار منتجات الهاردوير التى تستورد من السوق الأمريكى.
وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة، أن «main telecom» تعتزم المشاركة بمعرض كايرو اى سى تى «Cairo ICT» نوفمبر المقبل، لعرض جميع حلولها وخدماتها بمجال الكول سنتر، بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/18/912345