منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




136 مليار دولار إجمالي عائدات “LG” عالميًا


هونج :زيادة الإنفاق على البحث والتطوير ضمانة الحفاظ على معدلات النمو

الجداوى : 35 % حصة الشركة من سوق التلفزيونات فى مصر.. و الدولار أجل تدشين خط إنتاج جديد

قدر كين هونج ، مدير الاتصال في شركة” إل جى -LG” العالمية إجمالى عائدات الشركة في كافة دول العالم بنحو ١٣٦مليار دولار من قطاعاتها الرئيسية الإلكترونيات والترفيه المنزلي والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية.

أضاف فى مؤتمر صحفى عقد فى مدينة سول عاصمة ” كوريا الجنوبية ” أن قطاع الإلكترونيات حقق ٤٨.٨ مليار دولار من إجمالى المبيعات مقارنة بحوالي ٥١ مليار عام ٢٠١٤ نتيجة لتباطؤ الطلب في الأسواق العالمية على التلفزيونات والنمو البسيط في سوق الهواتف الذكية خلال العام 2015.

أشار الى أن التحدي الذى يواجه شركات الالكترونيات حول العالم هو الاستمرار فى تحقيق معدلات نمو مستقرة.

وقال إن ” إل جى” تعمل على زيادة معدلات إنفاقها على البحث والتطوير لتحسين تصنيفها العالمي وزيادة مبيعاتها السنوية.أضاف ان الشركة لديها

٧٧ ألف موظف حول العالم ٥٠ % منهم يعملون من داخل كوريا الجنوبية.

من جانبه قال محمد الجداوي مدير علاقات التسويق بشركة ال جي فى مصر ان الشركة تحتل المرتبة الأولى في مبيعات الغسالات على مستوى العالم وتستحوذ على نحو ٣٣% من الحصة السوقية لمبيعات التليفزيونات في مصر والثلاجات ١٢%‏ والغسالات ١٤%‏ و تسعى لجذب المزيد من العملاء عبر منتجات متطورة.

ذكر أن الشركة لديها ٥ فروع بالقاهرة والاسكندرية والدلتا وفرعين بالصعيد وتسعى للتوسع في عدد الفروع خلال الفترة المقبلة ، و لديها ما يقرب من ١١٠ مركز صيانة معتمد و٣٠ محل يحمل العلامة التجارية LG.

وقال أن مشكلة نقص الدولار لاتزال قائمة وتسببت فى تأجيل تدشين خط انتاج جديد فى مصر لأحد منتجات الشركة وكان مخطط لإقامتها مطلع العام الجاري ،كما أن شح العملة الصعبة يؤثر بشكل مباشر على العمليات التشغلية اليومية التى تسير حركة أعمال الشركة داخل السوق المصرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الإلكترونيات

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/18/912422