منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“راية” تتعاقد مع بنك فيصل لتدشين مركز تحكم وسيطرة


تعاقدت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، مع بنك فيصل الإسلامي، لتدشين مركز تحكم وسيطرة ومراقبة لجميع الفروع. وسيتيح المركز الربط بين 32 فرعاً فى مختلف المناطق.
قال هشام عبدالرسول، المدير التنفيذى للشركة، إن مركز التحكم والسيطرة يتيح لمركز البنك الرئيسى متابعة جميع الأنظمة العاملة داخل كل فرع.
وكشف «عبدالرسول»، أن الشركة تفاوض 3 بنوك جديدة، لتدشين مراكز تحكم خلال الفترة المقبلة.
وتركز «راية لتكنولوجيا المعلومات» على قطاعات البنوك والاتصالات خلال العام الحالى، خصوصاً أن هذه القطاعات تعتمد على خدمات القيمة المضافة فى مجال تكنولوجيا المعلومات، وتوفير استثمارات ضخمة لتنفيذ المشروعات.
وأشار إلى أن الشركة تستفيد من أسواق الخليج العربى وتنزانيا وإثيوبيا فى جذب الدولار، لافتاً إلى تأثرها بنسبة %50 من تذبذب سعر صرف الدولار بالسوقين الرسمى والموازي.
قال «عبدالرسول»، إن حجم العائدات من السوق الخارجى يشكل %8 من إجمالى تعاملات الشركة السنوية، مستهدفة زيادة هذه النسبة خلال الفترة المقبلة.
وكشف عن مفاوضات مع أكثر من شريك سعودى للتوسع فى تقديم خدمات تكنولوجيا سوفت وير «ERB» فى الوقت الراهن داخل المملكة، مع تقديم باقى الخدمات المتعلقة بهذه التكنولوجيا.
وقال إن الشركة بدأت تنفيذ مجموعة من المشروعات الجديدة لصالح القطاع الحكومى.
أعلن «عبدالرسول»، أن «راية لتكنولوجيا المعلومات» تعتزم الدخول فى مشروعات تركيب أبراج المحمول للشبكات الرئيسية للجيل الرابع.
وحول السوق الخارجى، قال إن «راية لتكنولوجيا المعلومات» نفذت عدة مشروعات فى مجال الشبكات بإثيوبيا، ومشروعين فى تنزانيا لجهات مختلفة عبر تكنولوجيا (ERB).

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/19/912993