منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“قناه السويس” تطلق المبادرة الدولية للتوعية البيئية “Go Green”


قامت شركة “قناه السويس للحاويات” بعمل مبادرة للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية للمبادرة البيئية العالمية بعنوان “Go Green” أمس، في محافظة بورسعيد بمشاركة عدد من المتخصصين المعنيين وبالتعاون مع ومشاركه موانئ دبي العالمية السخنة (DP World Sokhna).

وتعد المبادرة بمثابة أول مبادرة بيئية مشتركة قام بإطلاقها عدد من الشركات العالمية الرائدة فى مجال تشغيل وادارة محطات الحاويات ، مساهمه منهم لتوحيد الجهود من أجل تحقيق التنمية البيئية المستدامة.

ونظمت الشركة سلسلة من الأنشطة الاجتماعية والبيئية المختلفة؛ وقامت بحمله تشجير بمدينه بورفؤاد بمشاركة عدد من المتطوعين المحليين، بالإضافة إلى تنظيم ماراثون للتوعية البيئية بمشاركه مختلف الاعمار بالمدينة وتوزيع الهدايا التذكارية على المشتركين.

كما تخلل اليوم عرض عن الأنشطة البيئية بمقر شركة “قناه السويس للحاويات”،  واستعراض التغيرات المناخية وأسبابها بالإضافة إلى عقد ورش توعية بيئية لتسليط الضوء على المحاور الثلاث الرئيسية للمبادرة ؛ إعادة تدوير وإعادة استخدام النفايات، مكافحة تغير المناخ واخير التوعية البيئية بين أفراد المجتمع المحلي.

وقال يان بوزا، مدير عام محطة شركة قناه السويس للحاويات، “نحن نؤمن بقدرتنا على تقديم الدعم المستمر وتشجيع المجتمعات المحلية على المساهمة في الجهود المبذولة لحماية البيئة وخلق ثقافة الترشيد فضلاً عن تعزيز الوعي البيئي لدى المجتمع المصري، من أجل تحقيق التنمية البيئية المستدامة . إن العناية بالبيئة من خلال “المبادرة الخضراء” أو “Go Green” تمثل شاغلاً كبيراً والحفاظ علي البيئة وتنميه المجتمع يأتيان على رأس اولويات الشركة على حد سواء”.

وأوضح أن من عوامل نجاح المبادرة، التعاون مع الشركات العالمية الرائدة في مجال تشغيل الموانئ لإطلاق أول مبادرة بيئية دولية مشتركة بهذه الأهمية، لافتاً أن “خطوة واحدة حتى وإن كانت صغيرة في الاتجاه الصحيح تمكننا من إعداد المستقبل للجيل القادم”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/20/913676