منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




شاشة تليفزيون بثمن شقة وعربية وشبكة عروسة


1.5 مليون جنيه ثمن الجهاز ونسخة واحدة فقط بالسوق المصرى

فى زاوية من فرع شركة «إل جي – LG» الكورية بالمركز التجارى «كايروفيستيفال سيتي» فى القاهرة الجديدة يقبع جهاز تليفزيون، حين رؤيته لا يبدو مدهشًا، لكن عندما تعرف سعره ربما تصل مرحلة أكبر من الدهشة، إنها الصدمة.

جهاز التليفزيون الذى طرحته شركة LG للإلكترونيات، يعد أغلى شاشة تليفزيون فى مصر ولا يوجد منه قطعة أخرى غير الموجودة فى المعرض، ثمنها يكفى لشراء شقة فى منطقة متوسطة وعربية زيرو وشبكة ومهر عروسة وفقا لما يقوله رواد المعرض.

التليفزيون شاشته عملاقة 105 بوصة «منحنية»، تعمل بتقنية 5k وتدخل السوق المصرى لأول مرة، وترفع جودة الصورة إلى 10 ملايين ميجابيكسل مقابل 8 ملايين مجيابيكسل فى أحدث الأجهزة والتى تعمل بنظام 4k كما أن جودة الشاشة تعادل 5 أضعاف أجهزة الـ«Full HD».

وتدعم شاشة التليفزيون الذكى الدخول إلى جميع مواقع الويب OS والتواصل المباشر على اليوتيوب، كما تدعم «Wi-Fi» والأديو بجودة عالية ومزودة بسماعات نظام المسرح المنزلي، وتسمح بتسجيل الصور والفيديوهات.

وقال مسئول بأحد فروع شركة «LG» إن الشركة الام طرحت نسخة واحدة من الجهاز فى السوق المصرى بفرع «كايرو فيستيفال سيتى» مطلع شهر أكتوبر الحالي، بسعر مليون جنيه.

وأشار إلى أنه تم رفع السعر من على الشاشة المعروضة بعد أسبوعين فقط، فى ظل الزيادة اليومية بسعر صرف الدولار والذى تجاوز 15 جنيهاً حالياً، ما أدى إلى ارتفاع سعر الجهاز إلى 1.5 مليون جنيه، حيث أن «سعر الجهاز من الشركة الأم 100 ألف دولار».

وتعمل شاشة التليفزيون بتقنية OLED ذاتية الإضاءة الموفرة للطاقة، كما يسمح الجهاز للمستخدم التواصل والمشاركة مع جميع وسائل الميديا ويدعم شاشات السينما بتقنية «3D».

 

شاشة تليفزيون إل جي 105 بوصة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك

1461364636 573377 276 147562
ثورة الميديا الرقمية

https://www.alborsanews.com/2016/10/22/914589