منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«مباحث التموين»: ضبط 855 قضية تجارية فى رصد لحركة السوق


وجّهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة حملات أمنية بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية، أسفرت عن ضبط 855 قضية تجارية فى مجالات السلع التموينينة والدقيق المدعم منها مضبوطات أقماح بلغت 34.3 ألف طن.

وقالت الصفحة الرسمية للشرطة المصرية فى بيانٍ لها، مساء اليوم، إن وزارة الداخلية كثّفت جهودها فى الرقابة التموينية على الأسواق، فى إطار محاربة الاحتكار وضبط الأسعار.

أضاف البيان أن وزارة الداخلية تسعى للحفاظ على استقرار كل السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق، لرفع العبء وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين.

وقامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بتوجيه العديد من الحملات الامنية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن، أسفرت عن ضبط (56) قضية مواد بترولية وإسطوانات بوتاجاز، و(7) قضايا دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات بلغت 34.3 ألف طن، فضلاً عن ضبط (36) قضية إتجار غير مشروع فى السلع التموينية، و(2) قضية إستيلاء على الدعم.

كما تم ضبط (120) قضية فى مجال الغش التجارى، و (23) قضية فى مجال اللحوم والطيور والأسماك، و(43) قضية فى مجال بيع السجائر بأزيد من السعر، و(11) قضية فى مجال السلع مجهولة المصدر، و(6) قضايا فى مجال الثروة الحيوانية، وكذلك تم ضبط (568) قضية فى عدة مجالات منها المحلات العامة، والشهادات الصحية، وعدم الإعلان عن الأسعار، وبيع بأزيد من السعر، فضلاً عن قضايا الباعة الجائلين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التموين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/22/914743