منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




بروتوكول تعاون بين “جراسافوا” و”جمعية المستقبل” لتطوير مهارات الوسطاء


تستعد شركة «جراسافوا ويليس تاورز واطسون» لتوقيع بروتوكول تعاون مع جمعية المستقبل لتطوير الوساطة التأمينية لتقديم خبرات «ويليس» العالمية فى التأمين ووساطة التأمين والاستشارات لأعضاء الجمعية العاملين فى السوق المصرى.
قال حامد مبروك العضو المنتدب لشركة «جراسافوا» إن البروتوكول يسعى إلى تقديم المعرفة الفنية والخبرة العملية لإقناع العملاء بطلب التغطيات التأمينية ذات الطبيعة الخاصة كالعنف السياسى والمسئوليات وتأمينات الائتمان والطبى ومنتجات تأمينات الحياة.
أضاف أن البروتوكول المقرر توقيعه مع الجمعية يسعى لنقل الخبرة التى تتمتع بها مجموعة «ويليس تاورز» فى مجال الاستشارات التأمينية، والموارد البشرية وإدارة صناديق المعاشات إلى السوق المصرى.
أوضح أنه من المقرر بموجب البروتوكول أن تكون «جراسافوا» راعيًا رسميًا لورش العمل والندوات التى تقدمها الجمعيية للعاملين بالقطاع خاصة خارج القاهرة الكبرى والإسكندرية من خلال دعم المنتجين الفرديين فى مختلف المحافظات، ورفع الوعى التأمينى لديهم.
أشار إلى أن الهدف من توقيع البروتوكول مع الجمعية هو رفع مساهمة القطاع فى الناتج المحلى الإجمالى من خلال إضافة عملاء جدد إلى العملاء الحاليين من خلال دعم مهارات الوسطاء وتعريفهم بالتقنيات الحديثة فى مجال التأمين.
ونظمت مجموعة جراسافوا فى مصر عددًا من الندوات وورش العمل المتخصصة بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للتأمين منها «مخاطر الخطف»، و«تأمينات الطاقة الجديدة والمتجددة» وورشة عمل فى التأمينات الهندسية بالتعاون مع شركة «كوننيننتال رى لإعادة التأمين».
ولفت مبروك إلى مذكرة التفاهم المشتركة التى وقعتها «جراسافوا» مع مجلس الأعمال الروسى لتقديم خدمات الاستشارات المتعلقة بالتأمين، وإعادة التأمين وإدارة المخاطر لأعضاء المجلس من الجانبين لدعم التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين روسيا ومصر.
وقال قال عبد الخالق عمر رئيس جمعية المستقبل لتطوير وتنمية الوساطة التأمينية إن الجمعية ستبدأ خطة التدريب السنوية مطلع العام المقبل بالتنسيق مع عدد من شركات الوساطة بالسوق المصرى منها «جراسافوا» و«إيمكس».
أضاف أن الخطة تتضمن عددا من الدورات المتخصصة منها إدارة الجهاز الإنتاجى والتسويقى ومهارات إعداد خطط التسويق الفعالة وتنمية مهارات العرض والتقديم لموظفى المبيعات، وفن البيع.
أوضح أن الدورات سوف تتضمن عرض للحالات العملية فى السوق المصرى وعدد من الأسواق العربية لثقل مهارات العاملين بمهنة الوساطة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: التأمين

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/24/914302