منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“برادايس هوم” تفوز بـ 24.5 فدان مقابل 46 مليون جنيه فى “البحر الأحمر”


اشترت شركة «برادايس هوم» لإدارة المشروعات السياحية 24.5 فدان مخصصة لنشاط الإسكان السياحى بمحافظة البحر الأحمر بقيمة 46 مليون جنيه ضمن طروحات المحافظة للأراضى بالتعاون مع وزارة الاستثمار.

قال المهندس عابدين سعيد مدير مديرية الإسكان بمحافظة البحر الأحمر إن 13 شركة استثمار عقارى وسياحى قدمت عروضا للحصول على قطعة الأرض أبرزها المجموعة المتحدة للاستثمار العقارى وزهرة الشمال للتنمية السياحية وهاى ستيت للمشروعات الاستثمارية والسياحية ومجموعة «لام ريزورت» للاستثمار السياحى.

أوضح أن المحافظة رفضت 50% من عروض الشركات لعدم وصولها للقيمة التقديرية لسعر المتر، بينما قدمت برادايس هوم سعرا 1895 جنيها للمتر بمنطقة سفاجا.

أضاف سعيد أنه سوف يتم سداد 25% من قيمة الأرض للمحافظة الشهر المقبل ويستكمل الانتهاء من استخراج التراخيص والمستندات الخاصة بالأرض، بالإضافة إلى إقرار تسهيلات فى السداد تتراوح من 3 إلى 5 سنوات بزيادة 5% قيمة تضاف للسعر الأصلى للمساحة سنوياً خلال فترة السداد.

لفت إلى أن المزايدة فشلت فى تصريف 4 قطع أراض مخصصة للنشاط الخدمى بمساحات تتراوح بين 2600 إلى 3400 متر لعدم الوصول للقيمة التقديرية لسعر المتر بتلك المناطق متوقعاً إعادة طرحها للبيع عبر الشباك الواحد مطلع 2017.

قال سعيد إن المحافظة تستهدف جمع 55 مليون جنيه من 7 شركات عقارية وسياحية خلال الفترة المقبلة مقابل توفيق أوضاع مشروعاتهم على مساحة 98 فدانا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الاستثمار

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/24/915506