منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الصيادلة” تنشئ 3 أندية لأعضائها بـ21 مليون جنيه


تعتزم نقابة الصيادلة إنشاء 3 أندية لأعضائها، بمحافظات السويس وبورسعيد والغردقة، بتكلفة 21 مليون جنيه خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد فاروق شعبان، الأمين العام للنقابة، إن نادى الصيادلة بمحافظة السويس سيتم إنشاؤه على مساحة 2000 متر بتكلفة استثمارية 8 ملايين جنيه، بينما سيتم انشاء نادى بورسعيد على مساحة 1600 متر بتكلفة 10 ملايين جنيه.

وأضاف شعبان لـ«البورصة»، أن نادى الغردقة سيتم إنشاؤه بتكلفة 3 ملايين جنيه، وتوقعه الانتهاء من إنشاء النوادى الأربعة خلال الربع الثالث من العام المقبل.

وتراجعت نقابة الصيادلة عن إسناد مشروع إنشاء النادى النهرى على مساحة 1000 متر مربع بمنطقة البحر الأعظم فى الجيزة إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ووافقت على طرحه للشراكة مع القطاع الخاص.

وقال شعبان، إن التأخير فى إصدار أمر الإسناد للهيئة الهندسية أدى الى ارتفاع تكلفة إنشاء النادى من 4 ملايين جنيه إلى 15 مليون جنيه، وهو الامر الذى لن تستطيع النقابة ان تتحمله.

أشار الى انه تم تلقى عروض الشركات الراغبة فى التقدم لإنشاء مشروع النادى النهرى وجار اختيار إحدها الفترة المقبلة.

وحصلت نقابة الصيادلة على أرض النادى النهرى بحق الانتفاع من وزارة الزراعة وجميع الموافقات من مختلف الجهات بداية من محافظة الجيزة والمسطحات المائية وحماية النيل، وفى انتظار التراخيص اللازمة للبدء إنشاءات المشروع فعلياً فى أقرب وقت، بحسب تصريحات سابقة للنقابة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصيادلة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/24/916162