منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“هيرميس” تخطط لدخول السوق الامريكية


قالت المجموعة المالية هيرميس أنها تسعي للحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية الامريكية للبدء فى تقديم انشطتها فى الولايات المتحدة الامريكية من خلال شركتها التابعة EFG HERMES USA.
وعيّنت المجموعة كريم بغدادي فى منصب الرئيس التنفيذي للكيان الجديد.

وقال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس، أن التواجد المباشر في قلب مجتمع الاستثمار الدولي بمدينة نيويورك سوف يساهم في تعزيز وتنمية الخدمات المقدمة لعملاء قطاع الوساطة من المؤسسات المالية الدولية بالإضافة الى خلق منصة دائمة لتنمية أعمال قطاع إدارة الأصول بالسوق الأمريكية.

 وأكد أن الشركة لديها تواجد مباشر وخبرة راسخة تجعل منها شريكًا استراتيجيًا لمستثمري أمريكا الشمالية الراغبين في استكشاف فرص النمو الجذابة في أسواق مصر والإمارات والسعودية والكويت وعمان وغيرها من الأسواق الجذابة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال محمد عبيد الرئيس المشارك لقطاع الوساطة في الأوراق المالية بالمجموعة المالية هيرميس، أن انضمام خبير مخضرم مثل كريم بغدادي لقيادة الشركة الجديدة يعكس قدرة المجموعة المالية هيرميس على تحقيق توسعات مستمرة بفضل سعيها الدائم لتنمية المهارات التي ينفرد بها فريق العمل لتنفيذ استراتيجية النمو التي تتبناها الشركة، مشيرًا إلى أن بغدادي عمل لأكثر من 10 سنوات في وول ستريت ويعتبر من أبرز الخبراء الماليين وأكثرهم دراية بحركة الأسواق الأمريكية وتوجهات مجتمع الاستثمار الأمريكي من خلال منظوره وخبرته بالمقومات والأسس الكلية التي تتميز بها اقتصادات المنطقة وغيرها من الأسواق المبتدئة حول العالم.

وقبل انضمامه إلى المجموعة المالية هيرميس في 1 سبتمبر الماضي، شغل كريم بغدادي منصب رئيس المبيعات الدولية بشركة سي آي كابيتال حيث تولى رئاسة وتنمية أعمال الشركة في أسواق أمريكا الشمالية. 

وفي سياق متصل اتفقت المجموعة المالية هيرميس والشركة الأمريكية Auerbach Grayson على إنهاء العلاقة الثنائية بينهما بشكل فوري.

وتعتزم المجموعة المالية هيرميس مواصلة تقديم خدماتها إلى العملاء الحاليين في الولايات المتحدة من خلال إبرام اتفاقية مماثلة مع شركة Brasil Plural Securities LLC، وذلك على أساس انتقالي إلى حين إتمام إجراءات تسجيل شركة «المجموعة المالية هيرميس – الولايات المتحدة» على سجل شركات الوساطة والتداول لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، كما تسير الشركة حاليًا في إجراءات الحصول على عضوية هيئة تنظيم الأسواق المالية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: هيرميس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/25/916274