منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




غرفة الشركات تنفى بدء توثيق عقود العمرة الأسبوع المقبل


أكدت غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة أنها لا تزال تؤجل توثيق عقود العمرة حتى الآن بين الشركات المصرية ونظيرتها السعودية، نافية البدء فيه خلال الاسبوع القادم.
شددت الغرفة على أنها مازالت على موقفها الذى يعكس رغبات جميع الشركات السياحية فى إرجاء توثيق عقود العمرة لهذا العام لحين ورود تفسير واضح من الجانب السعودى بشأن آلية تطبيق الرسوم الجديدة على تأشيرات العمرة هذا العام، وذلك بالتنسيق التام مع وزارة السياحة وأنه ليس هناك أى نية فى الوقت الحالى للبدء فى إجراء التوثيق.
وفيما يخص الضوابط المنظمة لرحلات العمرة هذا العام فإنه سيتم التنسيق مع الوزارة لعقد اجتماع قريباً لعرض كافة المقترحات والرؤى التى تمت مناقشتها حول البنود التى يجب أن تتضمنها الضوابط، وذلك خلال الاجتماعات العديدة التى تمت فى الفترة القليلة الماضية من مجموعات العمل المختلفة وايضا فروع الغرفة بالمحافظات لوضع التصور النهائى لضوابط العمرة هذا العام تمهيداً للعمل بمقتضاها عند البدء فى توثيق العقود.
وطالبت الغرفة جميع الشركات بالتريث وتوحيد الصف وعدم التشتت لأن الشركات فى أمس الحاجة إلى تضافر الجهود حفاظا على مقدرات الشركات السياحية وعلى حقوق المواطنين المصريين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/25/916306