منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“تاكسى البطل” يتعاقد مع “أورنج” لإتاحة خطوط وخدمات الكول سنتر لعملائها بالقاهرة والجيزة


تعاقدت شركة «البطل»، المتخصصة فى توفير خدمة سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية مع شركة «أورنج» لإتاحة خطوط وأرقام الكول سنتر، بالإضافة إلى موظفين لمتابعة جميع الشكاوى والاقتراحات وطلبات الرحلات التى تتلقاها من العملاء.
قال ريمون رأفت، الرئيس التنفيذى للشركة، إن «البطل» تعاقدت مع «أورنج»؛ لإتاحة أرقام وخطوط لخدمة الكول سنتر، بالإضافة إلى موظفين فى هذا القطاع، وذلك استكمالاً لخدمة تطبيقها الإلكترونى المتاح حالياً على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام أندرويد وأجهزة الآيفون.
وأشار إلى توفير مجموعة من الخطوط لتلقى جميع المكالمات فى وقت واحد، وسوف يُحدد خيار واحد عند الاتصال للتحدث مع خدمة العملاء.
وأضاف أن الشركة تستهدف تشغيل التطبيق عبر «ios»، والتوسع فى المحافظات الفترة المقبلة لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء والسائقين.
ونوه بأن الشركة بدأت حملات إعلانية بمجموعة من القنوات التليفزيونية، بجانب مواقع التواصل الاجتماعى لجذب أكبر عدد من العملاء، وانتشار خدمات التطبيق.
ولفت إلى إتاحة الدفع الإلكترونى من خلال «الفيزا»، لجميع عملاء التطبيق، من أى بنك فى مصر، وعدم تحمل أى مصروفات إضافية، حيث يسدد العميل تكلفة الرحلة المحددة بالتطبيق فقط.
وأكد أن تنفيذ المشروع ليس بهدف الربح المادى فقط، ولكن من أجل تغيير، وتحسين صورة سائق التاكسى بين المواطنين، خاصة بعد دخول شركات أخرى منافسة تزاحم سائقى التاكسى الأبيض فى أرزاقهم، ومن هنا بدأنا التفكير فى كيفية إتاحة المنظومة ككل، بحيث تقدم خدمة جيدة تليق بالمواطن دون التأثير على أرزاق سائقى التاكسى الأبيض الذين يسددون حقوق الدولة من ضرائب وغيرها.
وأشار إلى محاسبة العميل عبر التطبيق، بعد أن يطلب الأوردر، ويحدد الأبليكيشن التكلفة بناءً على المسافة بالكيلو متر بالتعريفة القانونية للتاكسى الأبيض، لافتاً إلى انتقاء السائق عن طريق فيش جنائى موجه باسم الشركة، بالإضافة إلى تحليل مخدرات لضمان تقديم خدمة تتسم بالثقة والأمان والراحة للعميل.
ويضم أسطول سيارات البطل 500 تاكسى أبيض حتى الآن، من الموديلات الحديثة، بداية من 2010 حتى 2016، وتسعى الشركة لجذب المزيد من السيارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/26/915692