منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





الرقابة : مخاطر عالية بالقيمة العادلة لـ “آراب للتنمية” عند 1.96 جنيه


قالت الهيئة العامة للرقابة المالية أن دراسة القيمة العادلة لسهم شركة اراب للتنمية والاستثمار العقاري، والمقدرة عند 1.96 جنيه بواسطة شركة سوليوشنز للاستشارات المالية عن الأوراق المالية، قد تضمنت عدة تنبؤات وتقديرات مستقبلية متفائلة ومن ثم فإنها تتضمن درجة عالية من المخاطر وقد تختلف النتائج الفعلية عن النتائج المتوقعة.

وأضافت الرقابة المالية، أنه يتعين على كل مستثمر أن يفحص ويدرس بعناية ودقة كافة البيانات التي يتضمنها مخلص دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة ليقرر فيما إذا كان من المناسب الدخول في هذا الاستثمار من عدمه، كما أنه يتعين مراعاة أثر التغيرات الاقتصادية المتوقعة على نتائج الدراسة.

وقالت الهيئة أن مطالعتها للدراسة لا يعتبر اعتمادا للنواحي الفنية أو البيانات الواردة بالدراسة أو للجدوى التجارية والاستثمارية، وأن دور الهيئة قد اقتصر على التأكد فقط من مراعاة الأركان الشكلية المتعارف عليها في التقييم ودون أدني مراجعة لصحة ومعقولية الافتراضات التي بنيت عليها الدراسة.

وشددت الهيئة أنها لا تعطي أي تأكيدات تتعلق بدقتها أو اكتمالها حيث أن مطالعة الهيئة لا تتطرق كهدف رئيسي إلى تفصيلات الدراسة والنتائج التي تم الوصول إليها.

وقالت الرقابة المالية في بيانها للمتعاملين في البورصة، أن الافتراضات وما ترتب عليها من نتائج في تحديد القيمة العادلة للسهم تقع جميها تحت كامل المسئولية القانونية لكلا من الشكرة ومجلس إدارتها والمستشار المالي المستقل.

للإطلاع على التقرير الكامل لدارسة القيمة العادلةاراب دراسة 26-10-2016

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: اراب للتنمية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2016/10/27/917523